رئيس التحرير: عادل صبري 02:46 مساءً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بقرار التحفظ على أمواله.. أبوتريكة يوحد المصريين

بقرار التحفظ على أمواله.. أبوتريكة يوحد المصريين

سوشيال ميديا

محمد أبوتريكة

بقرار التحفظ على أمواله.. أبوتريكة يوحد المصريين

مصطفى المغربي 08 مايو 2015 12:29

وحد محمد أبو تريكة لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق جميع أطياف الشعب المصري بعد قرار التحفظ على أمواله.

 

وتضامن العديد من النخب السياسية والرياضية والفنية والدينية مع اللاعب الخلوق مع اختلاف توجهاتهم السياسية والرياضية.

 

فقال الدكتور طارق الزمر رئيس حزب البناء والتنمية الذراع السياسي للجماعة الإسلامية في تغريدة له عبر حسابه على موقع التدوين المصغر "تويتر": “لو كل الإرهاب زى أبو تريكة ما غادر كأس العالم مصر".

وأوضح أحمد خيري القيادي بحزب المصريين الأحرار في تغريدة له: “اسبانيا الأسبوع اللي فات أعطت رافا نادال وسام من الدرجه الأولى وابو تريكه رغم رفضي لتوجهه السياسي إلا أنه لا يستحق إلا التكريم من بلده".

ومن جانبه أشاد الداعية الإسلامي فاضل سليمان بتعليق نجم الأهلي محمد أبوتريكة على قرارالتحفظ على أمواله، وقال في تغريدة له: "ما كتبه أبو تريكة ردًا على التحفظ على أمواله فرق بين السماء و الأرض".

وأشار الفنان محمد عطية إلي أننا نعيش في اسوأ ديكتاتوريات العصر الحديث فقال عبر حسابه على “تويتر”: "هل هناك أسوأ مما يحدث مع ابو تريكة ؟رجل كتب تاريخ للرياضة في مصر لا ينكره سوي جاحد.. نحن نعيش في واحدة من أسوأ ديكتاتوريات التاريخ الحديث".

وذكر نادر بكار نائب رئيس حزب النور السلفي في تغريدة له: “تريكة ستظل رمزًا لكل المعاني الجميلة في مصر وسيظل المصريون قادرين على التمييز بين المصلح والمفسد".

وعلق الباحث الإسلامي عصام تليمة على قرارا التحفظ عبر حسابه على "تويتر": "صادرتم أموال أبو تريكة، لكن هل تقدروا تصادروا حب الناس له"؟!

ووجه باسم مرسي مهاجم فريق الزمالك رسالة لابو تريكة عبر حسابه على "تويتر": “يأتي من يأتي ويرحل من يرحل ستبقى أنت معشوق الجماهير".

وقال محمود كهربا لاعب نادى انبي على "تويتر": “ابو تريكة فى القلب".

وأردف أحمد حسن "كوكا" مهاجم المنتخب الوطني ونادي وريو آفى البرتغالي في تغريدة له على "تويتر": “عندما يتحدث الأساطير ،، ابوتريكه يأتي في المقدمة، ابو تريكة خط احمر".

وتضامن أحمد حسن كابتن منتخب مصر السابق مع أبو تريكة فقال: “بعيد عن أى انتماءات سياسية سأظل اشهد شهادة أحاسب عليها أمام الله، إن هذا الشخص قمة فى الاحترام والأخلاق".

وأعلن عماد متعب مهاجم منتخب مصر والنادي الأهلي عن دعمه لابو تريكة فقال عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": “أنت مش لوحدك كلنا معاك وكفاية حب الناس".

وتحفظت لجنة حصر وإدارة أموال وممتلكات جماعة الإخوان المسلمين على أموال محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي والمنتخب المصري السابق وذلك بدعوى إنتمائه لجماعة الإخوان المسلمين.

 

شاهد فيديو أبو تريكة لاعب الشعب..

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان