رئيس التحرير: عادل صبري 07:59 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

أحمد السيد النجار: التفاوض هو الطريق لحل الأزمة اليمنية

أحمد السيد النجار: التفاوض هو الطريق لحل الأزمة اليمنية

سوشيال ميديا

أحمد السيد النجار

أحمد السيد النجار: التفاوض هو الطريق لحل الأزمة اليمنية

مصطفى المغربي 11 أبريل 2015 07:22


أشاد أحمد السيد النجار رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام بعدم مشاركة باكستان في عاصفة الحزم كما أوضح أن التفاوض هو الحل الوحيد لإنهاء الأزمة اليمنية.

 

وقال في تدوينة له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "قرار محترم للبرلمان الباكستاني برفض الدخول في حرب اليمن التي لا ناقة لهم ولا جمل فيها".

 

وتابع: "التفاوض هو الطريق لحل الأزمة اليمنية على قواعد إعادة الاعتبار للشرعية وللدولة اليمنية والاحتكام للشعب في انتخابات جديدة واستبعاد الدكتاتور المخلوع علي عبد الله صالح الذي تمتع بحماية خليجية وأمريكية منعت محاسبته عن جرائمه من قبل حتى استفحل خطره وعاد مهددًا وجود الدولة نفسها، وضمان أمن الممرات المائية في خليج عدن وباب المندب".

 

وأضاف: "أما الإصرار على المضي في الحرب فلن ينتج حلاً حقيقًيا بل نزيفًا دائمًا يدفع ثمنه الشعب اليمني أولاً ومن بعده الجميع".

ومرر نواب من البرلمان الباكستاني أمس الجمعة قرارًا بالإجماع فيما يتعلق بأزمة اليمن والعملية العسكرية الحالية ضد المتمردين الحوثيين المعروفة باسم "عاصفة الحزم"، مطالبًا البلاد بالحياد حيال ذلك الصراع.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان