رئيس التحرير: عادل صبري 12:17 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الأرصاد الجوية تحذر المواطنين من الطقس في شم النسيم

الأرصاد الجوية تحذر المواطنين من الطقس في شم النسيم

عمرو عاطف 10 أبريل 2015 17:23

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المواطنين من الطقس فى أعياد شم النسيم في بيان لها بصفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

 

وذكرت الهيئة فى بيانها نقلاً عن تصريحات من رئيس مجلس إدارة الهيئة: "من المنتظر خلال عيد شم النسيم ان تسود طقس ربيعى معتدل خلال ساعات النهار شديد البرودة ليلاً على كافة الانحاء، طقس يسمح للخروج والأستمتاع بالمتنزهات والحدائق العامة وبكل الشواطىء المطلة على البحرين المتوسط والأحمر والتحذير فقط من شدة برودة الطقس ليلاً ومن الشبورة المائية فى الصباح الباكر على الطرق".

 

وأضاف: "من المنتظر ان تتعرض محافظات سيناء لسقوط الامطار الغزيرة والرعدية قد تصل لحد السيول يومي السبت والاحد ما يسبب خطورة كبيرة على حركة المركبات والسيارات على الطرق المؤدية من وإلى محافظات سيناء وإلى إضطراب فى حلكة الملاحه البحرية فوق البحر الأحمر".

 

وتابع: "لذا تهيب الهيئة بكل السادة المسئولين لهذه المحافظات والإدارات العامة للمرور إتخاذ الحيطه وعمل اللازم للتقليل من الآثار الناجمه عن سوء الأحوال الجوية المتوقعة هناك وحفاظًا على أرواح المواطنين فقط خلال الفترة المشار إليها".

اقرأ أيضًا:

فيديو..الأرصاد تحذر: الحرارة الصغري غدا تصل لـ 10 درجات مئوية

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان