رئيس التحرير: عادل صبري 09:16 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيس بوك يتضامن مع مراسلة أون تي في

فيس بوك يتضامن مع مراسلة أون تي في

سوشيال ميديا

لمياء حمدين مراسلة أون تي في

بعد انتشار صورة حملها لابنها أثناء العمل..

فيس بوك يتضامن مع مراسلة أون تي في

محمد درويش 09 أبريل 2015 23:48

أبدى رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تعاطف كبير مع لمياء حمدين مراسلة قناة "ONTV" بعد انتشار صورة لها وهي تحمل ابنها أثناء قيامها بعملها.

 

وقالت "Maha Shahbah": "تحيتي وتقديري للمياء ومن يقدرها".

وأضافت "Sahar Mashhour": "أنا شايفة إن دى صورة محترمة جدًا وإنسانية جدًا".

وأردفت "Dalia Mohamed Abdallah": "فى صورة لوزيرة فى الخارج مش فاكرة اسمها وكانت فى قمة دولية وتحمل رضيعها وتلقى كلمتها وسط العالم اجمع ولم تستغل الصورة ابدًا نحن بيننا من هم غير متحضرين".

فيما قال "Mohamed Ismail Elzant": "عموما الإنسان اللي التقط الصورة الله أعلم بنيته أيه.. هل هو يريد أن يسخر من هذا الفعل ؟...أو يريد أن يعبر عن مدي الحب والحنان واﻷمومة ؟....أيأ كان قصده .... المهم أن هذه اللقطة تعبر عن قوة حنان وحب اﻷم لوليدها وفلذة كبدها رغم أنها في عملها ومشغولياتها..فحقأ أنها أم جديرة بكل أحترام وتقدير".

بينما علقت "Dalia Mohamed Abdallah": "فى صورة لوزيرة فى الخارج مش فاكرة اسمها وكانت فى قمة دولية وتحمل رضيعها وتلقى كلمتها وسط العالم اجمع ولم تستغل الصورة ابدا نحن بيننا من هم غير متحضرين".

وذكر "Eman Mahmoud": "انا شوفت الصورة الصبح قد ايه كنت مبسوطة بيها فعلا chapeau لها ".

وعلق "Mohammed Elmandrawi": "ما أجرمتش يعنى .. ام بتخاف على أبنها .. وبتشوف شغلها وكمان شاطره .. احنا شعب أقسم بالله".

وكتبت "Omneya Talaat ": " فخورة بلمياء.... على فكرة انا كنت بروح اغطي مؤتمرات وندوات ومعايا توأمي محمد وميريت وفاكرة اني اعتصمت في نقابة الصحفيين سنة 1998 تقريبا ساعة ضرب امريكا للعراق في ليلة رمضان وهم معايا. فخورة بكوني أم عاملة كافحت ولسه بكافح عشان ولادي وعشان أحافظ على مهنتي اللي بتصرف عليه وعليهم".

 


 وأشاد "Usama Al Shazly " بمراسلة أون تي في: "عزيزتي لمياء التي لا أعرفها للمرة الأولى التي أشعر بالفخر بمهنتي عندما شاهدت صورتك".

 

 

ومدحها "Mohamed El-metwally": " لن تتغير مصر إلا ببناتها . كل الاحترام لك يا لمياء .".

 

 


وتعجبت لمياء حمدين، مراسلة قناة "أون تي في"، وصاحبة الصورة التي تداولها نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، التي التقطت لها حاملة ابنها، أثناء قيامها بعملها، من ردود الأفعال المُثارة ضدها، قائلة: "معرفش ليه حصلت الدوشة دي؟ أنا خلصت جزء من شغلي على ميعاد حضانة ابني، وكان لسه عندي شغل.. أضطريت أعدي على الحضانة وأخده".

 

وأوضحت لمياء، أن نوعية عملها التي كانت تقوم به أثناء تواجد ابنها معها، لن يُظهرها في "كادر" الكاميرا، ما يعني أن اصطحابه معها لن يُعيق عملها أو يؤدي إلى تقصيرها به.

 

وأضافت لمياء، قائلة: "مش مبسوطة إني باخد ابني معايا الشغل.. أنا متمرمطة وهو معايا.. ومش وخداه فسحة".

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان