رئيس التحرير: عادل صبري 01:41 صباحاً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

أبرز 15 كوميك ساخرة من عودة انقطاع الكهرباء

أبرز 15 كوميك ساخرة من عودة انقطاع الكهرباء

سوشيال ميديا

كوميك يسخر من انقطاع الكهرباء

أبرز 15 كوميك ساخرة من عودة انقطاع الكهرباء

محمد درويش_ محمد السوداني 09 أبريل 2015 16:11

سخر رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" من عودة ظاهرة الكهرباء" target="_blank">انقطاع الكهرباء مرة أخرى، ودعوة الحكومة المواطنين لترشيد الاستهلاك.

 

واستعان رواد "فيس بوك"، بأشهر لقطات الأعمال الفنية لنجوم السينما والدراما المصرية، في صناعة الكوميك، مثل الفنان محمد هنيدي، وأحمد حلمي، والفنان عادل إمام، وحسن حسني ، والفنان كريم عبد العزيز، وغيرهم.

 

ومن أبرز الصفحات التي تداولت الكوميك، صفحة "Asa7be Sarcasm Society"، " فاصل مش إعلامى"، "تمت الترجمة"، "ميدياوي"، "الواد اللي قاعد ورا بيول".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وأكد وزير المالية هانى قدرى دميان استعداده لتقديم ببرنامج مالى بقيمة مليار جنيه للتحول إلى الطاقة الشمسية فى جميع القطاعات، موضحًا أن التوسع فى صناعة " الليد " الإضاءة الموفرة للطاقة فى مصر كصناعة جديدة، يسهم فى توفيرتكلفة إنارة المحافظات والشوارع، كبديل عن إقامة محطات كهرباء.

 

و قال دميان فى تصريحات خاصة إن "هناك خطة إسعافية تنفذها الحكومة، لمواجهة أزمة الكهرباء" target="_blank">انقطاع الكهرباء خلال الصيف المقبل، من خلال إصلاح وتقوية المحطات، موضحا ان الأسعار الجديدة للطاقة تعد أحد عناصرالخروج من دعمها، ولكن هذا لا يعنى الاستمرار فى رفعها" حسب قوله.

و شدد وزير المالية على ضرورة تغيير الدولة لنظام الاعتماد على الطاقة وتنويع مصادرها ما يسهم فى توفير مصادرأفضل للطاقة، ومنها تطبيق تكنولوجيا صناعة الليد، ما يخفف العبء عن الموازنة العامة للدولة فى صيانة وتشغيل وتطوير وإنشاء محطات للكهرباء .

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان