رئيس التحرير: عادل صبري 12:49 مساءً | الخميس 14 نوفمبر 2019 م | 16 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

الدخيل: صالح طعن السعودية في الظهر.. ويجب إخراجه من اليمن

الدخيل: صالح طعن السعودية في الظهر.. ويجب إخراجه من اليمن

سوشيال ميديا

الرئيس اليمني السابق، على عبدلله صالح

الدخيل: صالح طعن السعودية في الظهر.. ويجب إخراجه من اليمن

محمد درويش 29 مارس 2015 15:30

رأى الكاتب السياسي السعودي خالد الدخيل، أن تحالف الرئيس اليمني السابق "على صالح" مع الحوثيين بمثابة طعنة للسعودية.

 

وقال في تغريدة له عبر حسابه على موقع التدوين المصغر "تويتر": "ما يقوم به علي صالح وتحالفه مع الحوثيين يرقى إلى مستوى الجريمة وطعن للسعودية في الظهر".

 

وتابع: "يجب إخراجه وابنه من اليمن".

وطالب الرئيس اليمنى المخلوع، على عبد الله صالح، القادة العرب بوقف الضربات العسكرية فى اليمن، وحل الأزمة الحالية بالحوار والمفاوضات.

 

وقال "صالح" فى خطاب تليفزيونى، أمس السبت، إن الرئيس عبد ربه منصور هادى لم ينجح فى إدارة الدولة، وحاول التمديد من خلال الحوار لكن إدارته لا تستطيع القيادة، مضيفًا: "أتمنى من الأشقاء ألا يكابروا وألا يراهنوا على جواد فاشل لأن المراهنة عليه لن يفيدكم بشىء".

 

وتواصل مقاتلات التحالف الذي تقوده السعودية قصف أهداف ومواقع تابعة للحوثيين في اليمن في اليوم الرابع لعملية "عاصفة الحزم" العسكرية التي تهدف لوقف سيطرة الحوثيين على البلاد.

 

وكان المتحدث باسم التحالف العسكري، الذي يضم 10 دول، قد قال إن الغارات الجوية دمرت أغلب الصواريخ التي بأيدي المسلحين الحوثيين في اليمن.

 

يذكر أن الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز، أكد في كلمته في الجلسة الافتتاحية للقمة العربية، المنعقدة بشرم الشيخ أن "الحملة العسكرية ستتواصل في اليمن حتى يتحقق استقرار وسلامة البلاد".

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان