رئيس التحرير: عادل صبري 04:26 مساءً | الخميس 22 فبراير 2018 م | 06 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

حزب العيش والحرية: حملات النظام ضد "ليليان" تكشف عنصريته

حزب العيش والحرية: حملات النظام ضد ليليان تكشف عنصريته

سوشيال ميديا

ليليان داوود

حزب العيش والحرية: حملات النظام ضد "ليليان" تكشف عنصريته

محمد السوداني 25 فبراير 2015 17:34

أعلن العيش والحرية" target="_blank">حزب العيش والحرية "تحت التأسيس"، رفضه لما أسماه "سياسة تكميم الأفواه"، التي اتهم النظام الحالي بممارستها ضد المعارضين.

 

كما أعلن الحزب تضامنه الكامل مع الإعلامية ليليان داوود، في بيان نُشر على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، جاء فيه: "هجمة جديدة يشنها النظام مستخدما أبواقة الإعلامية لاستكمال سياسته الرامية إلى تكميم الأفواه والانقضاض على الحريات العامة، فيتصاعد الأن الهجوم على المذيعة "ليليان داوود" والمطالبة بوقف برنامجها وترحيلها من مصر بدعوى أنها لبنانية".

 

وتابع البيان: "هذه الحملة العنصرية  هى جزء من حرب يشنها النظام للتضييق على المعارضة،  أن هذا النظام غير راغب في أن يسمع أى صوت حر، يتعامل بمهنية وينحاز للحقيقية، ويرفض أن يكون بوق للسلطة، وهذه ليست المرة الأولى التى يتعرض فيها الإعلاميين المستقلين للاستبعاد فسبق وتم أيضا استبعاد  ووقف برامج الإعلاميين "يسري فودة" و "ريم  ماجد" و"دينا عبد الرحمن".

 

وأضاف: " يعلن العيش والحرية" target="_blank">حزب العيش والحرية " تحت التأسيس" عن تضامنه الكامل مع "ليليان داوود"، ويرفض كل ما تتعرض له "ليليان" وكل الإعلاميين الذين يحترموا ويلتزموا بمبادىء وأخلاقيات مهنتهم".

 

واستطرد: "ويؤكد الحزب على ضرورة تماسك وتصدى القوى الديمقراطية لهذه الحرب الشرسة التى يشنها النظام، وتستمر مقاومتها لفرض هذه السلطة الأستبدادية، وللعصف بالحريات العامة ".


وطالب نشطاء برحيل ليليان داوود عن مصر، بعد هجومها على وزارة الداخلية عبر برنامجها "الصورة كاملة" على قناة أون تي في.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان