رئيس التحرير: عادل صبري 02:40 صباحاً | السبت 26 مايو 2018 م | 11 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

مغردون سعوديون يرحبون بأمير قطر عبر تويتر

مغردون سعوديون يرحبون بأمير قطر عبر تويتر

سوشيال ميديا

العاهل السعودي الملك سلمان وأمير قطر تميم بن حمد

ودشنوا هاشتاج "#الشعب_السعودي_يرحب_بالشيخ_تميم"..

مغردون سعوديون يرحبون بأمير قطر عبر تويتر

محمد السوداني 17 فبراير 2015 18:35

دشن عدد من النشطاء السعوديين على موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج جديدًا بعنوان "#الشعب_السعودي_يرحب_بالشيخ_تميم".

 

وقد لاقى الهاشتاج تفاعلاً كبيرًا من قبل المغردين، فعلق "ناصر الجباش" مرحبًا بأمير قطر: "يامرحبا بالقائد الفذّ الحشيم .. اللي على الطالات يبذل اجهده #الشعب_السعودي_يرحب_بالشيخ_تميم ".

وتابع "فالح الدهمان": "#مرحباً_تميم يامرحبا سبعه وعشرين مليون ؛ ترحيبتن من كل قلبن سعودي #الشعب_السعودي_يرحب_بالشيخ_تميم".


وأضاف "أميرة الورد": "ربي يجمعكم لخير الأمة وصلاحها وينير بصيرتكم ،نعوّل عليكم كثيرا في مصر وكلنا يقين أنكم لن تخذلوا الشعب المصري #الشعب_السعودي_يرحب_بالشيخ_تميم".

فيما قال "أبو يزن النعيمي": "الله يؤلف بين القلوب لمحاربة المد الصفوي اما الحاقدين الى مزبلة التاريخ #الشعب_السعودي_يرحب_بالشيخ_تميم".


ورأى "خالد القفاري": "اسعدنا قدوم تميم واسعدنا اكثر رجوع السعودية لقيادة العالم الاسلامي كما كانت ،وهي الاخ الاكبر للجميع #الشعب_السعودي_يرحب_بالشيخ_تميم"

وقال "محمد بن جاسم آل ثاني": "#الشعب_السعودي_يرحب_بالشيخ_تميم امر ليس غريب من الشعب السعودي الشقيق حفظ الله بلادنا وبلادكم من كل شر الفتن ".

ووصل الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر إلى الرياض في زيارة رسمية للسعودية، اليوم الثلاثاء، حيث كان في استقباله بالمطار الملك خالد الدولي أخوخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود و عدد من القيادات السعودية.

 

وقد بحث العاهل السعودي الملك سلمان مع أمير قطر العديد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، لا سيما آخر تطورات الأوضاع في المنطقة إضافة إلى تبادل وجهات النظر حول كل ما من شأنه أن يحقق استقرار المنطقة وأمنها.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان