رئيس التحرير: عادل صبري 11:51 صباحاً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

غادة عويس: لم أجد أحقر ممن عمل في الجزيرة ثم افترى عليها

غادة عويس: لم أجد أحقر ممن عمل في الجزيرة ثم افترى عليها

سوشيال ميديا

الإعلامية غادة عويس

غادة عويس: لم أجد أحقر ممن عمل في الجزيرة ثم افترى عليها

محمد السوداني 17 فبراير 2015 18:32

شنت الإعلامية غادة عويس، المذيعة بقناة الجزيرة الفضائية، هجومًا لاذعًا على مذيعي القناة السابقين، الذين يكيلون الاتهامات لها الآن.

 

وقالت في تدوينة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "لم أرٓ في حياتي أجبن وأرخص وأحقر من إنسان عمل في الجزيرة سنوات وشارك في كل سياساتها التحريرية ونال راتباً آخر الشهر أطعم به أولاده ويسكن الان في منزل اشتراه من هذا الراتب عبر السنوات".

 

وتابعت: "لم أرٓ أكثر انحطاطاً منه او منها عندما يترك او تترك الجزيرة لظروفه او ظروفها الخاصة و يقول او تقول عبر شاشة محطة موالية لحكومة ما او يكتب او تجعل جيشا إلكترونيا يكتب على مواقع التواصل افتراءات على الجزيرة ومن كانوا زملاء وزميلات سابقين له او لها".

 

واستطردت: "يا جماعة كنتم تعملون معنا وكانت الجزيرة هي هي وستبقى كذلك ولم تتغير ولن تتغير بل من تغير هو أنتم وبانت مساوئ تربيتكم والجحود الذي أنتم فيه".

 

واستكملت: " أفهم ان لديكم ملاحظات وانا نفسي لدي ملاحظات أعمل على نقلها لتصويب ما أراه خطأ من اجل مصلحة رسالة الصحافة ومصلحة المشاهد وبالتالي مصلحة الجزيرة. أفهم أن الجزيرة غير معصومة".

 

وواصلت: " أقدّس حرية الرأي والتعبير لا بل أسعد جداً بالنقد البنّاء من أجل التحسين والتطوير ورفض الاجندات والانحياز لكن أسلوب النقد عندكم خاطئ وفيه الكثير من قلة التهذيب والتجني واستخدام تعابير لا تليق بمن يدعي انه مثقف او صحفي او حتى مجرد انسان مؤدب".

 

واختتمت تدوينتها متسائلة: "أين كانت ملاحظاتكم لما كنتم "زملاء" وأين كان نضالكم وحرصكم حينها؟ عيب".

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان