رئيس التحرير: عادل صبري 10:03 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

المتحدث العسكري: بدأنا اجتماعنا مع السيسي بدقيقة حداد

المتحدث العسكري: بدأنا اجتماعنا مع السيسي بدقيقة حداد

سوشيال ميديا

العميد محمد سمير المتحدث العسكري

المتحدث العسكري: بدأنا اجتماعنا مع السيسي بدقيقة حداد

عمرو عاطف 31 يناير 2015 17:05

أوضح العميد محمد سمير، المتحدث العسكري للقوات المسلحة، أنَّ المجلس الأعلى للقوات المسلحة عقد جلسة طارئة صباح اليوم السبت برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

وأضاف المتحدث العسكري في تدوينة له بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "حيث بدأ المجلس بالوقوف دقيقة حدادًا على أرواح شهدائنا الأبرار، كما استعرض المجلس أبعاد وتداعيات الحادث الإرهابي الذي تعرضت له منطقة شمال سيناء يوم الخميس".


واستكمل: "واستمع السيد الرئيس لشرح تفصيلي لملابسات الحادث والإجراءات التي تقوم بها القوات المسلحة لمجابهة آثار الحادث وتطهير منطقة سيناء من العناصر الإرهابية والإجرامية".

وتابع: "وأشاد السيد الرئيس خلال الاجتماع بجهود القوات المسلحة في التصدي للعمليات الإرهابية والإجرامية في كافة ربوع مصر بالتعاون مع أشقائهم من عناصر الشرطة المدنية، وما يبذلونه من تضحيات فداءً لشعب مصر العظيم".

وواصل: "وفي نهاية الاجتماع أصدر السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، قرارًا جمهوريًا بتشكيل قيادة موحدة لمنطقة شرق القناة ومكافحة الإرهاب بقيادة اللواء أح / أسامة رشدي عسكر مع ترقيته إلى رتبة الفريق اعتبارًا من اليوم السبت الموافق 31 يناير 2015".

المتحدث العسكري.JPG" style="width: 501px; height: 389px;" />

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان