رئيس التحرير: عادل صبري 05:11 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

"ضد الإساءة للرسول".. هاشتاج يحتل صدارة تويتر

ضد الإساءة للرسول.. هاشتاج يحتل صدارة تويتر

سوشيال ميديا

إلا رسول الله

"ضد الإساءة للرسول".. هاشتاج يحتل صدارة تويتر

محمد السوداني 14 يناير 2015 12:50

دشَّن عدد من نشطاء موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج جديدًا دفاعًا عن الرسول محمد "صلى الله عليه وسلم"، وحمل الهاشتاج عنوان "ضد الإساءة للرسول".

 

وقد لاقى الهاشتاج تفاعلاً كبيرًا من المغردين، حتى تربع على الصدارة بحصوله على المركز الأول في قائمة "تويتر"، بعد تدشينه بدقائق قليلة.
 

هاشتاج.JPG" style="width: 500px; height: 453px;" />
وقال "Mohamed Zohdy Sakr" متأثراً بمقولة للرئيس المعزول الدكتور محمد مرسي: "رسول الله #ﷺ الذي نحبه ونتبعه ونحترم من يحترمه ونعادي من يمسه بسوء من قول أو عمل، #ضد_الاساءة_للرسول".


وأكد "AbuMo3az"  أن الله تكفل بنصرة نبيه إلا ان الامة يجب ان تظهر نصرته ، فقال: ""إلا تنصروه فقد نصره الله" تكفل الله بنصرنبيه ولكن حذرالأمة من ترك نصرته حتى لا يعاقب الأمة الخاذلة ويبدلها بآخرين ينصرون #ضد_الاساءة_للرسول".

وتابع "عبدالله حمدان العنزي": "عذرا..رسول الله أبداً لن ينال منك السفهاء..ولن ينقص من قدرك الجهلاء قدرك في السماء معلوم..ومكانتك في قلوبنا قدر مكتوب #ضد_الاساءة_للرسول".

ووجه البعض رسائل باللغة الإنجلزية لغير المسلمين تعبيرًا عن رفضهم المسلمين لقتل صحفي "شارلي إيبدو"، ورفض الرسوم المسيئة للنبي الكريم، في نفس الوقت، فقال "A-h Omar": "نحن لا ندعم الهجوم الذي وقع في فرنسا. نحن لا نقبل الصورة الخاطئة التي يحاولون ان يصوروها عن عن الإسلام. أحب النبي".

وبرسالة باللغة الإنجليزية أكد "ياسر" أن "المسلمين يرفضون حادث فرنسا".

وفي رسالة أخرى أكد "Ahmed ☭" أن "المسلمين يرفضون الاساءة للنبي ويحبونه أكثر من أنفسهم".


وقد نشرت صحيفة  "شارلي إيبدو" في عددها الصادر اليوم صور كاريكاتير مسيئة للنبي الكريم، بعد الحادث الذي راح ضحيته أكثر من 12 صحفيًا الأربعاء الماضي.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان