رئيس التحرير: عادل صبري 04:50 صباحاً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

هاشتاج "سوريا_تتجمد_والعالم_يتفرج" يشعل تويتر

هاشتاج سوريا_تتجمد_والعالم_يتفرج يشعل تويتر

سوشيال ميديا

أطفال سوريا

هاشتاج "سوريا_تتجمد_والعالم_يتفرج" يشعل تويتر

محمد درويش 13 يناير 2015 18:53

دشن نشطاء موقع التدوين المصغر "تويترهاشتاج جديدًا بعنوان "#سوريا_تتجمد_والعالم_يتفرج"، تعاطفًا مع حالة اللاجئين السوريين، الذين راحوا ضحية موجة الصقيع القارس.

 
وتفاعل مغردون مع الهاشتاج، حيث قال "عبد العزيز سعيد": "تحـت أقـدامك سـقـطت أقنعة دُعـاة الإنسانيـّة #سوريا #سوريا_تتجمد_والعالم_يتفرج".

وكتب "محمد البارك": "قرأنا في كتب التاريخ عن خذلان المسلمين لأخوانهم لكن الأجيال القادمة ستشاهد معانة أخواننا فماذا سيفولون عنا #سوريا_تتجمد_والعالم_يتفرج".

وأضاف "خالد شعبان": "قال البعض #سوريا_تتجمد_والعالم_يتفرج قلنا ما شأننا بالعالم وهو يقصفنا في حلف أتى مع العربان ليثبت حكم الأسد المتهاوي #كفاكم_إستجداء_العالم ".

فيما قال "خباب مراون الحمد": "قد تجمّد أهل فلسطين قبلهم والعالم يتفرّج دون نصير! وبعض حُكّام المسلمين جعلوا من مآسي قضايانا مُجرد تبرعات فحسب! #سوريا_تتجمد_والعالم_يتفرج".

بينما علق "سليمان السقعبي": "اللهم انزل دفئك ورحمتك على على اخواننا في #سوريا اللهم انصرهم على من ظلم الظالمين #سوريا_تتجمد_والعالم_يتفرج".

وأردف "أقوي رتويت": "الموت ليس هو الخسارة الكبرى .. الخسارة الكبرى موت الضمير ونحن أحياء #سوريا_تتجمد_والعالم_يتفرج".

واستطرد "Aioosha340": "#سوريا_تتجمد_والعالم_يتفرج زملوني دثروني من شتاءأنقذوني بُحَّ صوتي حان موتي أينكم لا تسمعوني هل جهلتم أم بخلتم؟أم عميتم أن تروني؟ شُلّ طرفي،".

وذكر "محمد الرفاعي": "في هذا البرد لا تنسون من كانت الارض فراشهم و السماء غطائهم من دعائكم .. #سوريا_تتجمد_والعالم_يتفرج .".

وعلق "عبدالله الشمري": "لا تُلمني اذا سَقَطَ الدَمعٌ مِن عَيني فَحتى الجبالُ تَبكي اذا أشدَّ عَليها المَطرُ .. #سوريا_تتجمد_والعالم_يتفرج #سوريون_بلا_عنوان".

صور لأطفال سوريا:

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان