رئيس التحرير: عادل صبري 10:24 صباحاً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

الداخلية تقبض على مديرة صفحة "ثورة المصاحف" عمرها 63 عامًا

الداخلية تقبض على مديرة صفحة ثورة المصاحف عمرها 63 عامًا

سوشيال ميديا

وزارة الداخلية

الداخلية تقبض على مديرة صفحة "ثورة المصاحف" عمرها 63 عامًا

محمد السوداني 13 يناير 2015 17:03

أعلنت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن تمكن الإدارة العامة للمعلومات والتوثيق من ضبط إحدى القائمات على صفحة "ثورة المصاحف"، وعمرها 63 عامًا.

 

وجاء في بيان نشرته الصفحة أنه "في إطار مواصلة الأجهزة الأمنية جهودها بالاستعانة بالتقنيات الحديثة من فحص فني وتتبع البصمة الإلكترونية لضبط عناصر جماعة الإخوان الإرهابية المتورطين في إنشاء صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي ( الفيس بوك ) للتحريض عل العنف وإثارة الفوضى، فقد توصلت الجهود إلى وجود صفحة على فيس بوك باسم (ثورة المصاحف)".

 

وأردف البيان: "عقب اتخاذ الإجراءات القانونية تم تتبع الصفحة المشار إليها.. وتبين قيام المدعوة/جيهان حسن على عاشور – مواليد 1952، بالمعاش، مقيمة بدائرة قسم شرطة البساتين.. بإدارتها".

 

وعدد البيان المضبوطات: "وبالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام ومديرية أمن القاهرة تم استهداف المذكورة وأمكن ضبطها.. وبحوزتها ( جهاز تابلت – جهاز usbmodem ) بفحص المضبوطات تبين وجود دلائل تشير إلى ارتكابها الواقعة".

 

واستطرد: "السيدة محررة بالصفحة المشار إليها وأنها مشتركة في عدد من الجروبات المنشأة على مواقع التواصل الاجتماعي وبياناتها كالآتي.. جروب حملة مقاطعة وعصيان مدنى شامل ضد الانقلاب، ملتقى السياسيين الأحرار.، وجروب حملة حطموا الأسوار، وحرروا الثوار، وساعة الصفر، وشباب ربعاوي ضد الانقلاب، وجروب حركة مؤيدي الشرعية".

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان