رئيس التحرير: عادل صبري 05:04 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

زوجة البلتاجي ترصد معاناة نجلها "أنس" داخل محبسه

زوجة البلتاجي ترصد معاناة نجلها أنس داخل محبسه

سوشيال ميديا

سناء عبد الجواد زوجة القيادي الإخواني محمد البلتاجي

زوجة البلتاجي ترصد معاناة نجلها "أنس" داخل محبسه

كريم سعد 12 يناير 2015 17:12

رصدت سناء عبد الجواد زوجة القيادي الإخواني محمد البلتاجي، في تدوينة لها عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، معاناة نجلها "أنس" داخل محبسه.

 

وقالت: "نعيش في بلد ليس فيها قانون ولا إنسانية ولا رحمة .. فبالرغم من حبس ابني انس منذ عام حبس انفرادي ألا وإنني اليوم حيث ميعاد زيارة انس منعت من الزيارة وقالوا لي أن انس محبوس في عنبر التأديب وقد احرقوا كل احتياجاته من بطاطين وملابس وكل احتياجاته أحرقت أمام عينه . في ظل هذا البرد القارص ، لا غطاء ،لا ملابس ، لا طعام ، لا زيارات ، ما الذنب الذي فعله انس لكل هذا التعنت ، اكل هذا بسبب الرسالة التي بعث بها انس لأخته الشهيدة أسماء في ذكري ميلادها".

 

وتابعت: "والله يا ايها الظلمة أنكم تتمنوا أن يكون لكم ابن لا اأقول مثل انس ، بل حتي نصفه ، اولادكم سيكونون بلطجية او تجار مخدرات ، أما اولادنا نفخر بهم أن ربيناهم علي حب أوطانهم والتضحية في سبيله كما كانت الشهيدة اسماء".

 

وأضافت: "ألا يكفيكم قتل اخته الوحيدة توئم روحه.. ألا يكفيكم حرمانه من رؤية والده ولو من خلال السجن، ألا يكفيكم حرمانه من استكمال دراسته ذلك للعام الثاني".


وواصلت: "والله لا اقول ألا ما قاله انس لي في احدي رسائله .. يا امي لا تحزني سنحيا كراما رغم انوفهم .. يا امي لن يضرونا ألا اذي .. يا امي والله مهما فعلوا فلن نركع ألا لله".


وأردفت: "حفظك الله يا انس البلتاجي.. وانا علي يقين أن الله معك سينزل عليك دفئا وسلاما ، سيطعمك الله ويسقيك يا انس ، سيكسوك الله لباس التقوي . والله لينصرنا الله علي هؤلاء الظلمة الذين تجبروا وعتوا في البلاد .صبرا ياأنس فقد وعدنا الله النصر ولو بعد حين".

 

واختتمت تدوينتها قائلة: "لك الله يا أنس . لك الله يا شعب مصر . فدولة الظلم ساعة ودولة الحق الي قيام الساعة".

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان