رئيس التحرير: عادل صبري 08:08 مساءً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

على مسؤولية محمد دحلان: مصر ستفتح معبر رفح خلال أيام

على مسؤولية محمد دحلان: مصر ستفتح معبر رفح خلال أيام

سوشيال ميديا

محمد دحلان

على مسؤولية محمد دحلان: مصر ستفتح معبر رفح خلال أيام

كريم سعد 12 يناير 2015 15:54

توقع القيادي السابق في حركة فتح محمد دحلان، في تدوينة له بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن مصر ستفتح معبر رفح خلال الأيام القليلة القادمة.

 

وقال: "رغم أنف الإرهاب الأسود و جرائمه البشعة مصر ستفتح معبر رفح خلال الأيام القليلة القادمة ، و أستطيع ان أؤكد ذلك بعد الاتصالات التي أجريتها صباح اليوم مع الأخوة في مصر ، و إرجاء استئناف العمل في المعبر أمر طارئ نتج عن إختطاف قوى الشر والإرهاب و التكفير للضابط أيمن دسوقي مما جعل من رفح منطقة عمليات أمنية و عسكرية لفترة محدودة لتحرير الضابط المختطف".

 

وتابع: "إن فتح معبر رفح لتمكين الطلبة و المرضى و الفلسطينيين المقيمين في الخارج و حملة جوازات السفر الأجنبية ليس الإ خطوة أولى في سلسلة إجراءات أقرتها القيادة المصرية أثناء زيارتي الأخيرة الى مصر ، لتخفيف الأعباء عن شعبنا في قطاع غزة ، و قريباً سوف يتم ترتيب زيارة لوفد من رجال الأعمال في قطاع غزة لبحث سبل تسهيل التجارة و تدفق الاحتياجات التموينية والمساعدات الى قطاع غزة".

 

وأضاف: "ان أوضاع أهلنا في قطاع غزه تُلزم كل وطني غيور ببذل كل جهد لتخفيف معاناتهم وعلى نبذ الخلافات السياسية من أجل رفع الظلم عن شعب محاصر منذ سنوات طويلة ويدفع ثمن وطنيته وشجاعته وصموده".

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان