رئيس التحرير: عادل صبري 07:08 صباحاً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

هاشتاج "مسيرة باريس" يجتاح تويتر.. ومغردون: يقتلوا القتيل ويمشوا في جنازته

هاشتاج مسيرة باريس يجتاح تويتر.. ومغردون: يقتلوا القتيل ويمشوا في جنازته

سوشيال ميديا

قادة العالم يتقدمون مسيرة باريس ضد الإرهاب

هاشتاج "مسيرة باريس" يجتاح تويتر.. ومغردون: يقتلوا القتيل ويمشوا في جنازته

عمرو عاطف 11 يناير 2015 20:32

دشَّن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج جديدًا بإسم "مسيرة باريس" الرافضة للإرهاب.

 

وتفاعل عدد كبير من مستخدمي تويتر مع الهاشتاج، حيث كتب "عبد العزيز": "مسيرة باريس المعنى الحقيقي للمثل القائل يقتل القتيل، ويمشى بجنازته".
 


وشارك "مناور سليمان": "أفتقد بشار الأسد لم أشاهده فى مسيرة باريس ولكن باريس تلتمس له العذ لانشغاله فى قتل الشعب السوري".

وعلق "محمد الرفرافي": "قرر منظمو مسيرة باريس أن يكون عباس ونتنياهو فى الصف الثاني، لكن بعد ذلك تسلل نتنياهو إلى الصف الأول وتبعه عباس".

وذكر "ساري": "قمة الهزلة أن تقام مسيرة باريس رفضًا للإرهاب، ويقتدم صفوف المسيرة قاتل الأطفال نتنياهو، عن أي إرهاب يتحدثون؟".

وقالـ "ameera alharbi": "والسفاح نتنياهو أول محاربي الإرهاب وفى الصف الاول كذلك .. لا أعتقد ان هناك مسرحية أكثر سخافة من هذه".

وعلقت "آيه": "عالم حقير".

وواصل "مساعد الكثيري": "عاهل الاردن وعاهلته يشاركون فى مسيرة باريس الىت ستسير بعنوان ضد الإرهاب .. جميل لكن ماذا عن إرهاب بشار واليهود".

وتابع "محمد بن صقر": "بعض الوجوه التى تتصدر مسيرة باريس اليوم هي جزء من الإرهاب العالمي ضد الشعوب والحقوق، وهي أول من يجب محاسبتها".

وقالت "سارة": "ملك الأردن وعباس ونتنياهو مثلث بمودي الإرهابي.. عندما تتحدث عن الشرف".

وشهدت العاصمة الفرنسية "باريس" توافد عدد من رؤساء دول عربية وأجنبية للمشاركة في التظاهرات، التي دعت لها نقابات وجمعيات ووسائل الإعلام وأحزاب سياسية في ساحة الجمهورية "لاريبوبليك" في قلب العاصمة التي لا تبعد كثيرا عن مكان وقوع الاعتداء.


وأعربوا عن رفضهم للإرهاب وتضامنهم مع صحيفة "شارلي إيبدو" ، كما حمل بعضهم شارة سوداء كتب عليها "أنا شارلي".


يذكر أن الهجوم المسلح على صحيفة "شارلي إيبدو" الفرنسية، أثار الرأي العام العالمي، بعد أن أودى بحياة نحو 12 شخصًا.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان