رئيس التحرير: عادل صبري 12:39 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

"الوفد المصري يسرق جوال الوزير الكويتي".. هاشتاج يجتاح تويتر

الوفد المصري يسرق جوال الوزير الكويتي.. هاشتاج يجتاح تويتر

سوشيال ميديا

الدكتور عبد المحسن المدعج وزير التجارة الكويتي

"الوفد المصري يسرق جوال الوزير الكويتي".. هاشتاج يجتاح تويتر

مصطفى المغربي 10 يناير 2015 08:04

دشن نشطاء على موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج جديدا بعنوان "#الوفد_المصري_يسرق_جوال_الوزير_الكويتي"، جاء ذلك بعد تداول أنباء عن فقدان وزير التجارة والصناعة الكويتي "الدكتور عبد المحسن المدعج"، لتليفونه المحمول، أثناء توديعه للوفد المرافق للرئيس عبدالفتاح السيسي عقب زيارته للكويت.

 

ولاقى الهاشتاج تفاعلاً كبيرًا من قبل النشطاء، حيث حصل على المركز الثاني في قائمة تويتر للهاشتاجات الأكثر تداولاً في مصر.

وقالت "0sos bosbos”: “فضحتونا الله يفضحكم"

وتساءل "tarek shalaby”: “وفد ده ولا بلطجية"

 

ووضع "ترافلجار لا": “حل سريع لكل من يقابل الوفود السيساوية"

وسخرت “Habiba_Ellamey”: “احنا وصلنا لمرحلة بقينا لما نشتم بعض نقول "ايه ده انتي مصري ليه"

وقال “AhmedKhatab89” “عادى مش غريبة علينا احنا مفضوحين فى كل حتة مفضوحين بالسرقة والنصب واكل الحرام"


 

وأردف “alyamohamd”: “الوزير نفى سرقة الموبايل .. وأكد ان السيسي قاله : ماتجيب الموبايل ده عشان خاطر مااااسر"

وذكر "WAEL #Anticoup”: “أهو جاكت من روسيا علي ايفون من الكويت علي بطانيه من الأمارات وعلي رأي المثل الأيد البطاله نجسه"

وتعد زيارة الوفد المصري للكويت برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي، الأولى من نوعها منذ تولي الأخير مقاليد السلطة.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان