رئيس التحرير: عادل صبري 03:39 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

أحمد منصور: قيادة جديدة للإخوان تصيب السيسي بالفزع

أحمد منصور: قيادة جديدة للإخوان تصيب السيسي بالفزع

سوشيال ميديا

الإعلامى أحمد منصور

أحمد منصور: قيادة جديدة للإخوان تصيب السيسي بالفزع

عمرو عاطف 22 ديسمبر 2014 12:43

زعم الإعلامى بفضائية الجزيرة أحمد منصور، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يعيش حالة من الفزع ،نتيجة التغيرات التي وصفها بـ "الهائلة"، التى تجرى فى البنية التنظيمية لجماعة الإخوان المسلمين، على حد قوله.


وأضاف منصور عبر تدوينة له عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك": "وهذه التغيرات أدت إلى تصعيد قيادات ثورية للصفوف الأولى تعتبر ما يجرى فى مصر ليس سوى انحسار للموجة الثورية كما يجري عادة في الثورات فالثورات مسيرتها طويلة وعادة ماتكون موجات ممتابعة من المد والإنحسار تمتد لسنوات".


وتابع :"لقد أخطأ الإخوان المسلمون حينما تصدوا لأمر لم يعدوا له وكان خطؤهم أكبر حينما صدروا للأمر قيادات غير مؤهلة ، وأخطؤا حينما أقصوا الآخرين عن المشهد ولم يدركوا أن الثورة خيار الشعب وليست خيارهم وحدهم".


وواصل:" لكن يبدوا أن المحاسبة الداخلية قد بدأت داخل صفوف الإخوان و قرار التخلص من القيادات المترهلة وغير المؤهلة التي تسببت في الكارثة في طريقه ليكتمل وأن قيادة جديدة تحمل المشروع الثوري والرؤية الناضجة بدأت تولد من رحم الجسم الإخواني الكبير ربما تظهر آثارها عما قريب".



اقرأ أيضًا:
منصور: المحكمة الأوروبية تشطب حماس من قائمة الإرهاب

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان