رئيس التحرير: عادل صبري 11:32 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

جولة في صفحة فيلم "القط" على فيس بوك

جولة في صفحة فيلم القط على فيس بوك

سوشيال ميديا

فيلم القط

جولة في صفحة فيلم "القط" على فيس بوك

معاذ حجازي 21 ديسمبر 2014 20:08

عرضت صفحة فيلم "القط" على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورًا لبعض المشاهد والشخصيات التي شاركت في الفيلم، المقرر طرحه بدور العرض السينمائي منتصف يناير المقبل.


ونشرت "الصفحة" صورة عمرو واكد، بطل الفيلم، وعلقت عليها قائلة: "عمرو واكد يثير قضية مافيا تجارة الأعضاء البشرية في مصر".

كما نشرت صورة للفنان فاروق الفيشاوي، وقالت: "الرجل الغامض ذو السلطة يتحكم في الشخصيات من أعلى، بحضور غيبي و خارق بمظهر الآلهه ممسكًا بأطراف اللعبة بقدرة أشبه بقدرات قوى الأرض السفلية،  يحرك مفاصلها و يشعل صراعها".

وطرحت صورة الفنان صلاح الحنفي الذي يقوم بدور "الحاج فتحي" تاجر الأعضاء والبشر الجشع ذو النفوذ والمال.

وقالت الصفحة إن الفيلم هو عبارة عن صراع بين الخير والشر بطريقة مختلفة، مشيرة إلى أن قضاياه لأول مرة يتم الكشف عنها في السينما المصرية والعربية، وعرضت صورة لبطل الفيلم عمرو واكد وبيده "مسدس".

وأضافت الصفحة: " يصطحبنا المخرج إبراهيم البطوط مع أبطاله في رحلة تعبر بنا التاريخ، يستقبلنا في أقصى جنوب مصر حيث معبد أبيدوس وأسطورة إيزيس وإوزوريس وحورس وست حتى يصل بنا أقصى الشمال ليكشف لنا وجهًا آخر للمدينة بعشوائيتها و قسوتها حيث الأزقة المظلمة  والسرية لعالم تجارة البشر، و بينما تلفظ المدينة أنفاسها المرهقة في التضاد الصارخ بين سطح براق زائف وواقع مخيف".

 

فيلم "القط" من بطولة عمرو واكد وفاروق الفيشاوي وصلاح الحنفي وسلمی ياقوت وعمرو فاروق وسارة شاهين، تأليف وإخراج إبراهيم البطوط، وتصوير طارق حفني، ومونتاج أحمد الهواري، مصمم شريط الصوت محمد حسن الحنفی، موسيقی نجم الدين شاهين وأكرم الشريف، ومهندس الديكور أحمد فايز، والمنتج الفني أحمد الزغبي، مكساج كريستينيل سيرلي، ملابس داليا هيكل.

وطرحت شركة "زاد" للإعلام والإنتاج،  تريلر فيلم "القط"، بعد مشاركته في مهرجان القاهرة السينمائي ومهرجان أبو ظبي السينمائي.

شاهد الفيديو..


 اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان