رئيس التحرير: عادل صبري 01:26 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مظهر شاهين لـ ريهام سعيد: متنسيش تتصوري مع فتيات الجن في الحرم

مظهر شاهين لـ ريهام سعيد: متنسيش تتصوري مع فتيات الجن في الحرم

سوشيال ميديا

مظهر شاهين وريهام سعيد

مظهر شاهين لـ ريهام سعيد: متنسيش تتصوري مع فتيات الجن في الحرم

معاذ حجازي 21 ديسمبر 2014 18:21

سخر مظهر شاهين، إمام وخطيب مسجد عمر مكرم، من الإعلامية ريهام سعيد، بعد نشر صفحة الأخيرة صورة للفتيات الخمس، بطلات "حلقات الجن" عقب خروجهن من السجل المدني لاستخراج جوازات سفر، استعدادًا لأدائهن العمرة.

وقال "شاهين" في تدوينة على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "آه والنبي تكملي معاهم المشوار، وخصوصًا في ظل فقر الموضوعات الإعلامية أصل الواحد ما بيصدق يقفش في موضوع يشتغل عليه شوية".

وأضاف: "وماتنسيش تتصوري معاهم في الحرم وتعملي معاهم حوار عند بئر زمزم وتنزلي بالتتر بعد وصولكم سالمين إلى أرض الوطن في مطار القاهرة، دي هتبقى عمرة قصدي حلقة تجنن وهنعيط لما نشبع".

وتابع إمام وخطيب مسجد عمر مكرم: "إلى الجن الكومبارس، مالكش بخت يابن الجنية استعجلت وخرجت ليه؟، كنت استني شوية كان زمانك رايح معاهم السعودية وتعمل عمرة وتخلع هناك وتزوغ للحج".

وأنهى سخريته قائلًا: "يلا الجايات كتير والبركة في الإعلانات".

 


يذكر أن الإعلامية ريهام سعيد، قدمت خلال الأيام الماضية حلقتين في برنامجها "صبايا الخير" عن الجن، حيث عرضت حالة خمس فتيات، قالت إنهنّ تعرضن للمس جني، على حد قولها.

اقرأ أيضًا..

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان