رئيس التحرير: عادل صبري 01:31 صباحاً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فؤاد راشد للإخوان: كفوا عن البكاء واعترفوا بأخطائكم

فؤاد راشد للإخوان: كفوا عن البكاء واعترفوا بأخطائكم

سوشيال ميديا

فؤاد راشد

فؤاد راشد للإخوان: كفوا عن البكاء واعترفوا بأخطائكم

محمد رشاد المدهون 19 ديسمبر 2014 19:29

انتقد المستشار فؤاد راشد، رئيس محكمة استئناف القاهرة، عدم اعتذار جماعة الإخوان عن أخطائهم، مشيرًا إلى أنهم يتعاملون مع الشعب وكأنهم حملان وديعة، وأنهم جزء مما يحدث الآن، على حد قوله.

 

وكتب راشد، في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "كلمة لوجه الله الكريم .... الي جماعة الاخوان المسلمين :: افهموها بأه !!! متي تعترفون بأنكم ذهبتم - في الأصل والأساس - بأخطائكم وخطاياكم؟.. متي تعترفون؟ بالله متي تعترفون ومتي تعتذرون؟".

 

وأضاف: "كلامكم في العموم كلام ( حمضان ) يشكل نوعا من الاستهبال والاستغفال والاستخفاف بالعقول .. أنتم ذهبتم.. بأخطائكم وخطاياكم .. في الأصل والأساس .. كفوا عن البكاء الساذج كأنكم كنتم حملانا وديعه وكأننا نتمتع بذاكرة السمك.. أنت تصرفتم بجبروت وطغيان وتعالي واستكبار واستعديتم عليكم الجميع".

 

وتابع: "بداية البدايات أنتم بعيدون عنها .. البداية الاعتراف والاعتذار واعلان التوبة النصوح .. كلامكم وتبريراتكم ساذجة لاتنطلي علي صاحب عقل .. علي فكرة : أنتم لم تبطشوا بالخصوم عن عجز لا عن عفة .. وكان هناك حشد تجمع للهتاف خصيصا ( أغضب . يا ريس .. ) تمهيدا للانتقام والتنكيل.. وكانت هناك كشوف للاعتقالات".

 

وأردف: "كفاية بأه . بجد . قرفتونا . وأنتم في الحكم وأنتم خارجه .. أصدقوا مع أنفسكم أولا .. تحلوا بالشجاعه ثم أصدقوا مع الناس .. القرارات الخاصة بالدولة كانت تناقش في مكتب الارشاد .. هذا ليس استنتاجا .. بل معلومات مؤكده ..ومن مصادر متعددة ..بعضها من داخلكم .. ينفع ده؟ دا منطق دولة؟".

 

واختتم: "عندما تقولون الاسلام هو الحل تذكروا أن الاسلام يعني الوضوح والصدق مع النفس ومع الآخرين .. اعترفوا - لله - اعترفوا مرة واحدة أنكم أخطأتم وأسرفتم علي أنفسكم وعلي الناس وأنكم جزء من البلاء الذي نحن فيه اليوم !!".

 

اقرأ أيضا: 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان