رئيس التحرير: عادل صبري 02:50 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

شادي الغزالي حرب: الرقص على "بشرة خير" معيار جديد للوطنية

شادي الغزالي حرب: الرقص على بشرة خير معيار جديد للوطنية

سوشيال ميديا

شادي الغزالي حرب

شادي الغزالي حرب: الرقص على "بشرة خير" معيار جديد للوطنية

معاذ حجازي 19 ديسمبر 2014 11:52

قال شادي الغزالي حرب، الناشط السياسي: إنّ الرقص على أنغام الأغاني المؤيدة للنظام مثل "بشرة خير" وغيرها، أصبح معيارًا جديدًا للوطنية، مشيرًا إلى أن من يفعل ذلك لا يتورع في تخوين من خرج على نظام الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك، على حد قوله.

وأضاف "حرب" في تدوينة على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "سؤال الموسم الآن، ما هو مقياس الوطنية؟، فعندما يصبح التخوين والعمالة هي التهم الجاهزة و الرائجة لكل من يختلف مع النظام، سيبحث من يخونك عن معيار جديد للوطنية يناسب مقاسه هو و ليس أحد آخر".

وتابع: "والأنكى أنك تجد أغلب هؤلاء "الوطنيين المودرن" يدافعون عن الجلاد والقاتل الذي فعل هذا بأبناء شعبهم لأنهم بمنتهى البساطة لم ولن يكونوا في وقت من الأوقات على استعداد لتقديم نفس قدر التضحيات الذي قدمه هذا الجيل من شباب مصر".

وأردف: "وأخيرًا، فنحن لا نريد أن نقع في نفس فخ تخوين من يخوننا أو الانتقاص من وطنيتهم، لكن بكل تأكيد لن نسمح لمن يكتفي بالتعبير عن وطنيته أمام التلفزيونات أو بالرقص أو في مظاهرات تحميها الداخلية بأن يتطاول أو ينتقص من حق من يعرفون المعنى الحقيقي للتضحية و المستعدين دوما لتقديم أرواحهم من أجل الوطن ضد أي نظام استبدادي يحكمه".

وأنهى تدوينته قائلًا: "فلكل منا أسلوبه في التعبير عن الوطنية، وهو حق أصيل لكل مواطن دون التعدي على المختلفين معه بالقول أو بالفعل".

 

شادي الغزالي حرب.jpg" style="width: 490px; height: 670px;" />

اقرأ أيضًا..

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان