رئيس التحرير: عادل صبري 10:04 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

دحلان: أبو مازن يدير فلسطين بالبلطجة والديكتاتورية

دحلان: أبو مازن يدير فلسطين بالبلطجة والديكتاتورية

سوشيال ميديا

الرئيس الفلسطيني، محمود عباس أبو مازن

دحلان: أبو مازن يدير فلسطين بالبلطجة والديكتاتورية

أحمد علاء 18 ديسمبر 2014 16:38

هاجم محمد دحلان، القيادي المفصول من حركة فتح الفلسطينية، رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس أبومازن.

 

وقال دحلان، في تدوينة على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "فلسطين لا تدار بالبلطجة والدكتاتورية وتزييف الحقائق التي يعتمدها محمود عباس وعصابته نهجًا وسلوكًا يوميًا".

 

وتابع: "والوقفة الفتحاوية الحاشدة في قطاع غزة صباح اليوم خير تعبير مباشر على إرادة أبناء فتح والشعب الفلسطيني، ورسالة واضحة موجهة إلى طاغية رام الله تعلن بداية مرحلة جديدة من مناهضة نهجه المستهتر بمواقف ومطالب الشعب والحركة".

 

وأضاف: "أقول لكل أخواتي وإخوتي شكرًا على وقفتكم الشجاعة اليوم، فهي بداية كسر الصمت بعد أن صبرنا طويلاً، وكابدنا النهج المنحرف لذلك الطاغية الصغير بصبر لسنوات، ليس لضعف فينا، بل لأننا قدمنا دومًا مصلحة فتح وقوتها وكبريائها على همومنا وجراحنا الجماعية والشخصية".

 

وأردف: "الكل يعلم بأنني تعاملت بإيجابية عالية وانفتاح كبير مع العديد والعديد من الجهود الخيرة التي سعت لرأب الصدع والحفاظ على وحدة فتح، بل وتنازلت عن كثير من حقوقي الشخصية لمصلحة فتح وعزتها ولم يزعجني ذلك مطلقًا، لآني كنت أتنازل لكم ولإرادتكم الصادقة في صيانة وحماية الحركة، أما هو فلم يصدق قولاً ولم يف عهدًا لتلك الجهود الخيرة، بل انشغل في بناء أدوات وأسوار دويلة  القمع والخوف".

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان