رئيس التحرير: عادل صبري 06:32 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

شاهد أكثر 10 فيديوهات تداولًا على يوتيوب في 2014

شاهد أكثر 10 فيديوهات تداولًا على يوتيوب في 2014

محمد السوداني - محمد درويش 17 ديسمبر 2014 18:47

نشر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، تقريرًا بأكثر مقاطع الفيديو التي تمت مشاهدتها خلال عام 2014.

 

حيث تربع في المركز الأول فيديو "الكلب العنكبوت"، وحصل على أكثر من 118 مليون مشاهدة، وذلك على الرغم من رفعه على يوتيوب في سبتمبر الماضي فقط.

 

والفيديو لكلب يدعى "تشيك" يرتدي زيًا مصنعًا على هيئة عنكبوت ضخم، وهو ما أثار رعب المارة في الطريق.

 

وتعود فكرة المقلب إلى "سيلفستر ورديجاز"، وهو بولندي الجنسية، حيث قام بتصنيع جسم عنكبوت ضخم ثم ألبسه للكلب وأطلقه في الشارع على المارة، ليصورهم ويرصد ردود أفعالهم عند رؤية الكلب العنكبوت.

 

شاهد الفيديو:

وحصل على المركز الثاني فيديو دعائي لشركة الملابس الرياضية العالمية "نايك"، ويعود سبب شهرة الفيديو لمشاركة أبرز نجوم كرة القدم العالمين في الفيديو مثل كريستيانو رونالدو ونيمار وروني وإبراهيموفيتش، وغيرهم، وقد حصل الفيديو على أكثر من 100 مليون مشاهدة.

 

شاهد الفيديو:

واحتل المركز الثالث مقطع فيديو بعنوان "FIRST KISS"، الفيديو يتحدث عن إحساس الشخص بالقبلة الأولى مع شخص غريب وقد حصل الفيديو على أكثر من 95 مليون مشاهدة.

 

شاهد الفيديو:

 

فيما احتل فيديو بعنوان "Suor Cristina Scuccia – ‪#‎TEAMJ‬-AX " المركز الرابع في القائمة، وهو فيديو من برنامج "the voice" النسخة الإيطالية، وقد حصد أكثر من67 مليون مشاهدة على الموقع.

 

شاهد الفيديو:

 

وجاء في المركز الخامس فيديو اختبار قوة تحمل "آيفون 6 بلس" بعنوان " iPhone6 Plus Bend Test "، وهو فيديو اختبار لآيفون 6 ومشاهدة قدرة تحمله ومقاومته للانحناء، وقد حصد الفيديو أكثر من 60 مليون مشاهدة.

 

شاهد الفيديو:

 

وحصد فيديو بعنوان "Bars & Melody - Simon Cowell's Golden Buzzer act | Britain's Got Talent 2014 "، المركز السادس، وهو حلقة لبرنامج بريطاني لإكتشاف المواهب، واستقطب أكثر من 58 مليون مشاهدة. 

شاهد الفيديو:

 

وحصد إعلان دعائي لأحد المنتجات الأمريكية المركز السابع في قائمة "يوتيوب" بأكثر من 54 مليون مشاهدة.

شاهد الفيديو:

 

في المركز الثامن، جاء فيديو المقالب "Devil Baby Attack" بقرابة 50 مليون مشاهدة، والمقلب يحاول إقناع المارة في الشارع بأن هناك مولودا قد نسيه أبواه في عجلته الخاصة ليسعى المارة إلى مساعدته، فتظهر لهم دمية مرعبة يتم التحكم فيها من بعد فتصيبهم بالهلع.

 

شاهد الفيديو:

وحصد فيديو بعنوان "Goku vs Superman. Epic Rap Battles of History Season 3" المركز التاسع في قائمة "يوتيوب"، وهو أغنية فكاهية ساخرة تسخر من بعض الشخصيات الكرتونية والخيالية، وحصل على أكثر من 42 مليون مشاهدة.

 

شاهد الفيديو:

وفي المركز العاشر والأخير تزيل فيديو "10 Hours of Walking in NYC as a Woman" القائمة، بـ38 مليون مشاهدة، وهو عبارة عن تجربة لرصد حالات التحرش بالفتيات في الولايات المتحدة الأمريكية، عن طريق تثبيت كاميرا بحقائب أحد الأشخاص وخلفه فتاة تمشي في شوارع نيويورك لرصد محاولات التحرش بها.

 

شاهد الفيديو:

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان