رئيس التحرير: عادل صبري 03:54 مساءً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

على يوتيوب.. ألبوم حمزة نمرة يتجاوز 6 ملايين مشاهدة في أسبوع

على يوتيوب.. ألبوم حمزة نمرة يتجاوز 6 ملايين مشاهدة في أسبوع

سوشيال ميديا

غلاف ألبوم "اسمعني"

على يوتيوب.. ألبوم حمزة نمرة يتجاوز 6 ملايين مشاهدة في أسبوع

محمد السوداني 17 ديسمبر 2014 14:44

بعد أسبوع من طرح قناة "Awakening Records" المسؤولة عن نشر أغاني المطرب العالمي حمزة نمرة على موقع "يوتيوب"، ألبوم "اسمعني"، والذي يضم 12 أغنية جديدة، تجاوزت مشاهدات الأغاني، حاجز الـ 6 ملايين مشاهدة.

 

وجاءت في المركز الأول، من حيث عدد مرات المشاهدة، أغنية "اسمعنى"، وهي من كلمات محمود فاروق، وألحان حمزة نمرة، توزيع مصطفى نجم وحمزة نمرة. وحصدت الأغنية أكثر من مليون و427 ألف مشاهدة، خلال أسبوع.

تلتها في المركز الثاني، أغنية "مع السلامة" بأكثر من 559 ألف  مشاهدة، والأغنية من كلمات محمود فاروق، ألحان حمزة نمرة، توزيع مصطفى نجم.

وحصلت أغنية "تسمحي" على المركز الثالث بأكثر من551  ألف مشاهدة ، وهي من كلمات محمود فاروق، ألحان حمزة نمرة، توزيع حمزة نمرة.

وجاء في المركز الرابع بـ528 ألف مشاهدة، أغنية "يا مظلوم"، وهي من كلمات محمود فاروق، ألحان حمزة نمرة، توزيع إيمري موجولكوش.

في المركز الخامس، برصيد 527 ألف مشاهدة، جاءت أغنية "أي كلام"، من كلمات محمود فاروق ومأمون عرفة، ألحان حمزة نمرة، توزيع حمزة نمرة.

احتلت المركز السادس أغنية "كله بيعدّي" بأكثر من 519 ألف مشاهدة ، وهي من كلمات محمود فاروق، ألحان حمزة نمرة، توزيع حمزة نمرة - أندريا مينا.

وفي المركز السابع جاءت أغنية "ضلمت كده ليه" بـأكثر من 491 ألف مشاهدة، وهي من  كلمات محمود فاروق، ألحان حمزة نمرة، توزيع إيمري موجولكوش.

واحتلت أغنية "لا تبك" المركز الثامن، بأكثر من 463 ألف مشاهدة، وهي من كلمات آدم فتحي، ألحان مصطفى نجم، توزيع مصطفى نجم.

وفي المركز التاسع، جاءت أغنية "صباح الخير"، بأكثر 459 ألف مشاهدة ، وهي من كلمات محمود فاروق، ألحان حمزة نمرة، توزيع مصطفى نجم .

وحصدت  أغنية "القطر" المركز العاشر بـ 408 ألف مشاهدة، وهي من كلمات محمود فاروق، ألحان حمزة نمرة، توزيع عزت خاليكوف ومصطفى نجم.

وفي المركز الحادي عشر جاءت أغنية "يا لا لا" بـ389 ألف مشاهدة، وهي من كلمات محمود فاروق، وألحان حمزة نمرة، وتوزيع حمزة نمرة .

 

واحتلت المركز الأخير أغنية "يا سيدي" بأكثر من 355 ألف مشاهدة، وهي من كلمات محمود فاروق، ألحان حمزة نمرة، توزيع حمزة نمر.

 

 

شاهد أغاني الألبوم من هنا...

https://www.youtube.com/playlist?list=PLoagsPg26SY51RQhuTrjWtKNH8akGzinr

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان