رئيس التحرير: عادل صبري 12:13 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

نشطاء عن "حلقة ريهام سعيد": المجلس الأعلى للجن في انعقاد دائم

نشطاء عن حلقة ريهام سعيد: المجلس الأعلى للجن في انعقاد دائم

سوشيال ميديا

ريهام سعيد

نشطاء عن "حلقة ريهام سعيد": المجلس الأعلى للجن في انعقاد دائم

أحمد علاء 17 ديسمبر 2014 14:30

سخِر رواد موقع التدوين المصغر "تويتر"، من حلقتي الإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برنامج "صبايا الخير" على فضائية "النهار"، التي استضافت فيهما فتيات يدعين أنهن ينزلن تحت الأرض ومشاهدتهن الجن.

 

 

وقال "7zla2om": "عاجل.. العربية نت: المجلس الأعلى للجن في حالة انعقاد في أعقاب إذاعة الجزء الثاني من حلقة ريهام سعيد والمتحدث الرسمي يعلن: آمنا بالله".

 

 

 

وذكر "i3atef": "سماعة كومبيوتر المكتب مش بتشتغل كل يوم من بعد 10,40، حقيقي الموضوع ده بقى متكرر ويومي، حاسس إن ريهام سعيد ليها يد في القصة".

 

 

وغرّد "ELDODGE حمدي": "هل تعلم إن نص ميزانية قناة النهار بيروح لفاتورة الكهربا بسبب الإضاءة اللي بيستهلكها وش ريهام سعيد في الأستوديو".

 

 

 

وكتب "صايع طريطر": "الشيخة ريهام سعيد لاستخراج الجنر بالتعاون مع عضو مجلس شعب وطني فلول، عمل حلقتين معاها اللعب تقيل أووي يا مينز والشعب بيصدق".

 

 

ورأى "The italian": "ملخص حلقتين ريهام سعيد، إن الجن بيخاف من ريهام سعيد أول ما عملت مقابلة مع البنات هرب قبل ما تحقق معاه".

 

وأعلنت الإعلامية ريهام سعيد مقدمة برنامج "صبايا الخير"، شفاء "فتيات الجن" الخمسة اللاتي أثارت حلقتهن جدلا واسعا في المجتمع المصري.

 

وظهرت الفتيات وهن يقرأن القرآن ويمسكن المصحف ويتصرفن بصور طبيعية عكس الحالة التي ظهرن عليها الأسبوع الماضي.


وأذاعت ريهام أغنية "الشيطان وسوس" أثناء عرضها للحالة التي كانت عليها الفتيات خلال مرضهن.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان