رئيس التحرير: عادل صبري 02:56 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

زوجة البلتاجي تروي موقفًا غريبًا بعد زيارتها لقبر ابنتها أسماء

زوجة البلتاجي تروي موقفًا غريبًا بعد زيارتها لقبر ابنتها أسماء

سوشيال ميديا

سناء عبد الجواد زوجة القيادي الإخواني محمد البلتاجي

زوجة البلتاجي تروي موقفًا غريبًا بعد زيارتها لقبر ابنتها أسماء

محمد السوداني 16 ديسمبر 2014 18:19

روت السيدة سناء عبد الفتاح، زوجة القيادي الإخواني محمد البلتاجي، المحبوس حاليًا في سجن العقرب، موقفًا حدث لها في آخر زيارة لقبر ابنتها "أسماء"، التي لقيت مصرعها في أحداث فض رابعة.

 

وفي تدوينة لها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قالت: "عند عودتي من زيارة ابنتي الشهيدة اسماء وبعد الحاحي عليها وانا اناجيها ان تسامحنا اننا والي الان وبعد مرور سنة واربع شهور وما زال من قتل ابنتي وكل الشهداء لم يحاسب فقط ، بل هو يجلس علي كرسي الحكم".

 

وأضافت: "بعد ان جددت معها العهد علي استكمال الطريق حتي اخذ حقها وكل الشهداء ..واثناء عودتي مررت على إحدي المساجد كي اؤدي فيه الصلاة ، وجدت سيدة تصلي في خشوع وتلح علي الله بالدعاء ..".

 

وتابعت: "اقتربت منها وقلت لها ادعيلي ان يصبرني الله على فراق ابنتي فهي شهيدة .. فقالت وبلهجة سورية وانا اختي وامي واخي وابن اخي ، ولم تستطع ان تكمل من البكاء .. فاستحييت من نفسي ، ومكثنا ندعوا الله انا وهي علي كل حاكم قاتل .ظالم .خائن لبلده يذبح اهلها ..".

 

وأكملت داعية: "يارب انهم قد طغوا في البلاد فاكثروا فيها الفساد .اللهم صب عليهم سوط عذاب اللهم انتقم فيمن قتل فلذات اكبادنا وشارك واعان علي ذلك ولو بشطر كلمة اللهم خذهم اخذ عزيز مقتدراللهم ارنا فيهم عجائب قدرتك".

 

واستطردت في الدعاء: "اللهم انا قد رأينا حلمك فيهم فارنا غضبك عليهم .. والله يا قتله لن تزيدنا الامنا الا اصرارا على دحركم ، وقصاصا عادلا يشف صدور الامة من امثالكم".

 

اسماء البلتاجي.JPG" style="font-size: 18px; font-family: 'times new roman', times, serif; line-height: 1.6; width: 500px; height: 483px;" />

يذكر أن أسماء كريمة القيادي الإخواني الدكتور محمد البلتاجي، لقيت حتفها أثناء فض مظاهرات اعتصامي ميداني "رابعة العدوية و النهضة" في 14 أغسطس 2013.

 

وكانت أسماء البلتاجي شاركت في العديد من الفعاليات الثورية، حيث شاركت في ثورة 25 يناير، كما شاركت أيضًا في مظاهرات شارع محمد محمود التي رفضت جماعة الإخوان رفضت المشاركة فيها.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان