رئيس التحرير: عادل صبري 06:47 صباحاً | الأربعاء 24 أكتوبر 2018 م | 13 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

نجاد البرعي يدافع عن حلقة برنامج "المستخبي" المثيرة للجدل

نجاد البرعي يدافع عن حلقة برنامج المستخبي المثيرة للجدل

سوشيال ميديا

نجاد البرعي

نجاد البرعي يدافع عن حلقة برنامج "المستخبي" المثيرة للجدل

جهاد الأنصاري 16 ديسمبر 2014 15:07

دافع الحقوقي نجاد البرعي عن الإعلامية منى العراقي مقدمة برنامج "المستخبي" بعد حلقتها المثيرة للجدل عن حمام للرجال بمنطقة رمسيس يُمارس فيه فعل فاضح، مؤكدًا أن ما فعلته موافق للقانون، وسرد أدلته على ذلك.

 

وقال البرعي على حسابه الشخصي على موقع فيس بوك: "اتصلت بي الاستاذه مني عراقي تسئلني عن رايي في الحمله ضدها بمناسبه تصويرها حلقه عن ما يحدث داخل حمام عمومي اسمه حمام باب البحرقلت لها اني لم اشاهد البرنامج ولم اشاهد حتي ما نشر علي صفحات التواصل الاجتماعي".

 

وأضاف: "ان قانون الاجراءات الجنائيه يلزم اي شخص علم بوقوع الجريمه ان يبلغ عنها السلطات وفقا للماده ٢٥ اجراءات جنائيه . وهذا الابلاغ يمكن ان يتم حتي بمجرد النشر عن الجريمه ماد دام الهدف إعلام السلطات بها انه في مثل الحاله الخاصه بحمام باب البحر فلم يكن من السهل اذاعه اي حلقه عن الموضوع بدون اخطار الشرطه لانه كان من الممكن ان يذهب الناس الي الحمام ويحرقونه بمن فيه وبالتالي فإبلاغ الشرطه بالواقعه قبل الاذاعه لا شئ فيه بل هو واجب وضروري".

 

وتابع: "ان حمام باب البحر ليس مكانا خاصا ولكنه مكان عام وكل انسان يستطيع الدخول اليه ان اراد وبالتالي الدخول اليه لاكتشاف ما يحدث ايا كان لا يعتبر اقتحاما لمكان خاص لو جري مرافقه القوه اثناء القبض علي اي متهم فهذا لا يعد انتهاكا بل علي العكس ان شعور القوه التي تقوم بالضبط انها محل تصوير قد يجعلها اكثر حذرا واتباعا للقانون".

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان