رئيس التحرير: عادل صبري 11:14 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

المتحدث العسكري: ضبط السفينة المصطدمة بـ"بدر الإسلام"

المتحدث العسكري: ضبط السفينة المصطدمة بـبدر الإسلام

سوشيال ميديا

محمد سمير ـ المتحدث العسكري

المتحدث العسكري: ضبط السفينة المصطدمة بـ"بدر الإسلام"

معاذ حجازي 15 ديسمبر 2014 17:38

قال العميد محمد سمير، المتحدث العسكري، إنّ عناصر القوات المسلحة ضبطت السفينة التجارية التي اصطدمت بمركب الصيد "بدر الإسلام"، أمس الأحد، ما أسفر عن غرقه، مؤكدًا التحفظ عليها بميناء سفاجا البحرى لاتخاذ كل الإجراءات القانونية حيالها، على حد قوله.


وأضاف "سمير" في تدوينة على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أنه في أعقاب  الحادث لم يتم رصد أي إشارة استغاثة بأي من محطات البحث والإنقاذ بالمنطقة، نتيجة لخلو "البلنص" المشار إليه من أجهزة الإستغاثة.

وأشار "المتحدث العسكري" إلى أنه تم دفع أحد لنشات المرور والإنقاذ لمنطقة الحادث، طبقًا لبلاغ تليفوني من أحد الصيادين"، منوهًا بأنه تبين عدم دقته نتيجة اختلاط الموقع على "المبلغ" من منطقة جبل الزيت محل الواقعة ومنطقة الزيتية، حسبما قال.

وتابع: "تقوم حاليًا عناصر القوات المسلحة باستكمال أعمال البحث في منطقة الحادث بواسطة (2) قطعة بحرية وبمعاونة عدد من "بلنصات" الصيد المتواجدة بالمنطقة".

وأنهى تدوينته قائلًا: "وتتقدم القوات المسلحة بخالص التعازي لأسر الشهداء وتتمنى الشفاء العاجل للمصابين".

ولقي 13 صيادًا مصرعهم غرقًا وفقد 14 آخرين بعد غرق مركب صيد، أمس الأحد، إثر اصطدامها بسفينة تجارية في ساحل البحر الأحمر، في المنطقة الواقعة بين رأس غارب التابعة لمحافظة البحر الأحمر وجبل الزيت.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان