رئيس التحرير: عادل صبري 12:30 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مصطفى النجار: المجد لتجار المخدرات والمطبلاتية

مصطفى النجار: المجد لتجار المخدرات والمطبلاتية

سوشيال ميديا

مصطفى النجار ـ البرلماني السابق

مصطفى النجار: المجد لتجار المخدرات والمطبلاتية

معاذ حجازي 15 ديسمبر 2014 15:59

علّق الدكتور مصطفى النجار، البرلماني السابق، على استضافة قناة "الحياة الفضائية" أحد تجار المخدرات، قائلًا: "المجد لتجار المخدرات والمجد للمطبلاتية".


وأضاف "النجار" في تدوينة على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "لو انت تاجر مخدرات ممكن تطلع في الإعلام ويتم الاحتفاء بيك وبتجربتك، لو انت رجل علم وبحث فمفيش مكان لأمثالك العلماء أصلا خطر على البلد وطابور خامس وممكن يكونوا بيتكلموا إنجليزى أو بيقعدوا على قهوة الملحدين وعبدة الشيطان"!

وتابع البرلماني السابق: "لو انت برده راجل متعلم وصاحب رأي بس معارض للسلطة مش هتطلع في الإعلام عشان مالكش مكان إلا لو غيرت جلدك وبقيت شاهد زور أو مطبلاتي"!

وأنهى تدوينته قائلًا: "مصر 2014  الواقع قتل الخيال".

 

يذكر أن سيد جميل قال إنه لم يعد يتاجر في المخدرات، مضيفًا: "أنا كنت بكسب في الشهر 10 آلاف جنيه، وأتعامل مع أي شخص في الشارع ولم أكن أبيع إلا لمن أعرفه أو يرسله لي شخص معرفة".

وأضاف "جميل" خلال حواره لبرنامج "كلام في سرك": "ببيع لأن المدمنين بيواجهوا مشاكل كثيرة، والحقيقة كنت أشعر بالسعادة حينما أتعاطى المخدرات".

اقرأ أيضًا..

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان