رئيس التحرير: عادل صبري 05:05 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بعد خروج خلايلة من "أراب أيدول".. أدرعي: ليس كل سقوط نهاية

بعد خروج خلايلة من أراب أيدول.. أدرعي: ليس كل سقوط نهاية

سوشيال ميديا

المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي - أفيخاي أدرعي

بعد خروج خلايلة من "أراب أيدول".. أدرعي: ليس كل سقوط نهاية

محمد رشاد المدهون 14 ديسمبر 2014 19:18

علق المتحدث باسم جيش الإحتلال الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، علي خروج المتسابق، هيثم خلايلة من نهائي برنامج المواهب الغنائية، "أراب أيدول"، معتبرًا أن اختياره للأغنية كان خاطئًا، على حد قوله.

 

وكتب المتحدث باسم جيش الاحتلال في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "هيثم خلايلة يا ابن مجد الكروم الاسرائيلية العربية، انت نجم حتى لو ما طلعت بلقب أراب ايدول وطبعا هذا البرنامج كان بداية طريقك للفن والعبارة تقول: ليس كل سقوط نهاية، فسقوط المطر اجمل بداية".

 

وأضاف: "وكنت متوقع ان تغني اغنية للسلام لوحدك في الحلقة الاخيرة لحتى تثبت للعالم أن اسرائيل هو وطن السلام وارض السلام. لعل اختيارك للاغنية في الحلقة الاخيرة شوي خاطئ.. وطبعا ألف مبروك لحازم ابن سوريا ابن الجار".

 

وكان السوري حازم شريف، قد حسم لقب "أرب آيدول Arab Idol" للموسم الثالث، بعد رحلة طويلة وشاقة من التنافس مع بقية المتسابقين، الذين خرجوا تباعاً على مدار الحلقات الماضية، وذلك بعد وصول السوري حازم شريف، والسعودي ماجد المدني، والفلسطيني هيثم خلايلة إلى الحلقة النهائية.

 

اقرأ أيضًا : 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان