رئيس التحرير: عادل صبري 11:11 صباحاً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

محامي حبيب العادلي: لم أدافع عن قاتل

محامي حبيب العادلي: لم أدافع عن قاتل

سوشيال ميديا

محمد الجندي - محامي حبيب العادلي

محامي حبيب العادلي: لم أدافع عن قاتل

جهاد الأنصاري 30 نوفمبر 2014 14:26

قال محمد الجندي، محامي وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي، إن القضية لم تنته ببراءة موكله، كما عبر عن حزنه لعدم تقديم الفاعلين الحقيقيين للمحاسبة، على حد قوله.

 

وفي تدوينة له على حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك، أضاف: "فرحت بقضاء المحكمة ببراءة حبيب العادلي لتأكيد أنني لم أكن أدافع عن قاتل وفق أوراق ﻻني كمحام أتعامل بأوراق في قضية محددة".

 

وتابع: "وحزنت تكثر من فرحتي لعدم تقديم الفاعلين الأصليين الذين قتلوا وإصابوا رغم جهدي علي مدار ثلث سنوات لتقديمهم للمحاكمة ليبرا البرئ ويعاقب المذنب".

 

وأضاف الجندي:" ولكن المحكمة لم تنتهي بعد فسنقف بين يدي الله الملك الحق الحكم العدل وسترد الحقوق وتؤخذ المظالم وحسبنا الله ونعم الوكيل واستغفر الله العظيم غافر الذنب وقابل التوب شديد العقاب ذي الطول ﻻ إله إلا هو إليه المصير".

 

 

يذكر أن محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار محمود كامل الرشيدي، قضت، صباح أمس السبت، ببراءة مبارك في قضية قتل المتظاهرين لعدم جواز نظر الدعوى الجنائية ضد الرئيس الأسبق، محمد حسني مبارك، وبانقضاء الدعوى الجنائية في قضية فيلات شرم الشيخ والمتهم فيها مبارك ونجلاه علاء وجمال بتلقي هدايا من حسين سالم.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان