رئيس التحرير: عادل صبري 09:45 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

أشرف الشريف: عهد السيسي شهد انتصارًا للثورة المضادة

أشرف الشريف: عهد السيسي شهد انتصارًا للثورة المضادة

سوشيال ميديا

أشرف الشريف

أشرف الشريف: عهد السيسي شهد انتصارًا للثورة المضادة

محمد درويش 29 نوفمبر 2014 20:45

رأى الدكتور أشرف الشريف، محاضر العلوم السياسية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، أنَّ عهد الرئيس السيسي شهد انتصارًا كاملاً وشاملًا للثورة المضادة بدولتها ومؤسساتها وأجهزتها، على حد قوله.

 

وكتب الشريف في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "وكأن الناس كانت منتظرة احكام البراءة علي مبارك و العادلي و أعوانهم عشان تفهم ان مصر في ظل النظام السيساوي العسكري الأمني الحالي تشهد انتصار كامل و شامل للثورة المضادة بدولتها ومؤسساتها وأجهزتها ومصالحها ؟!..".

 

وأضاف الشريف: "وللا يكونش فيه بعضكم اقتنع فعلا بالتدليس و النصب و الدجل بتاع شريف يونس و غيره من منظري الجناح الديمقراطي في النظام في التهريج الكاريكاتيري بتاعهم عن "نظام السيسي بوصفه تعبير عن التسوية بين الثورة و الثورة المضادة " بدليل اسم ثورة ٢٥ يناير المذكور في ديباجة الدستور و باب الحريات الجميل في الدستور اللي دايما بننسي نتصور جنبه و مسار ٣٠ يونيو الذي يجب ان نبايعه و نصطف وراءه مثل الميت بين يدي مغسله عشان نحقق أهداف الثورة و ان نظام الجنرالات حيحقق الإصلاحات و الديمقراطية والتحديث اول ما يقضي نهائيا علي الإسلاميين ؟! ".

 

وتابع: "لقطة اليوم: حسين سالم: "تحيا مصر، بلم هدومي و راجع".. مراسلة التلفزيون: "و من المتوقع ان تخرج الجماهير إلى الميادين للاحتفال بأحكام براءة مبارك و العادلي وباقي القيادات".

 

 

يذكر أنَّ محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار محمود كامل الرشيدي، قضت، صباح اليوم، ببراءة مبارك في قضية قتل المتظاهرين لعدم جواز نظر الدعوى الجنائية ضد الرئيس الأسبق، محمد حسني مبارك، وبانقضاء الدعوى الجنائية في قضية فيلات شرم الشيخ والمتهم فيها مبارك ونجلاه علاء وجمال بتلقي هدايا من حسين سالم.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان