رئيس التحرير: عادل صبري 06:54 صباحاً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

مصطفى النجار: ندفع ثمن ثلاث سنوات من الأخطاء

مصطفى النجار: ندفع ثمن ثلاث سنوات من الأخطاء

سوشيال ميديا

البرلماني السابق مصطفى النجار

بعد براءة مبارك..

مصطفى النجار: ندفع ثمن ثلاث سنوات من الأخطاء

محمد السوداني 29 نوفمبر 2014 20:19

أعرب البرلماني السابق مصطفي النجار عن عدم اندهاشه من الحكم الصادر في محاكمة القرن، معتبرًا أن البراءة نهاية منطقية لثلاث سنوات من التعثر، على حد قوله.

 

وكتب النجار، في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": " لا شىء يدعو لليأس، نهايات منطقية لبدايات غير منطقية ، وثمن يُدفع لتعثر ثلاثة سنوات مضت أخطأنا فيها جميعا ،اختر مربع اليأس والإحباط والانكسار وهذا ما يريدونه ، او اختر مربع الأمل والتمسك بالحلم والبذل له ما دمت حيا ، لا تنكسر فأصحاب الرسالات وصناع الأمل لا يكفرون بأوطانهم وإن جارت عليهم ".


وأضاف النجار: "سنة الله فى الكون التدافع ( وتلك الأيام نداولها بين الناس ) ومهما اشتد البلاء ( وَلَنَصْبِرَنَّ عَلَىٰ مَا آذَيْتُمُونَا ۚ وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُتَوَكِّلُونَ ).. غدا لنا والليل لا يدوم لأن الفجر قادم ما دمنا لم ننكسر من داخلنا وننهزم ...والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون ..".

 

 

يذكر أن محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار محمود كامل الرشيدي، قضت، صباح اليوم، ببراءة مبارك في قضية قتل المتظاهرين لعدم جواز نظر الدعوى الجنائية ضد الرئيس الأسبق، محمد حسني مبارك، وبانقضاء الدعوى الجنائية في قضية فيلات شرم الشيخ المتهم فيها مبارك ونجلاه علاء وجمال بتلقي هدايا من حسين سالم.

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان