رئيس التحرير: عادل صبري 10:31 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

محمد محسوب: كلنا يعلم من يقتل الشعب ويهدر كرامته

 محمد محسوب: كلنا يعلم من يقتل الشعب ويهدر كرامته

سوشيال ميديا

محمد محسوب نائب رئيس حزب الوسط

بعد براءة مبارك..

محمد محسوب: كلنا يعلم من يقتل الشعب ويهدر كرامته

محمد درويش 29 نوفمبر 2014 19:35

دعا محمد محسوب، نائب رئيس حزب الوسط، القوى الثورية للتوحد مرة أخرى لإسقاط الظلم مرة أخرى دون إقصاء، محذرًا من عصر يسود فيه التمييز والإجحاف والنهب، على حد قوله.

 

وكتب محسوب في تدوينه له على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "براءة.. كلنا يعلم من يقتل الشعب ويهدر كرامته ويتلاعب بحقوقه ويبدد ثرواته.. القصة قديمة بدأها مبارك وعشيرته.. فأسقط الشعب مبارك فاحتالت عشيرته لتستعيد ملكها وتعاقب الشعب على ثورته.. ولم تُطق أن يُدان عميد الأسرة فبرأته.. لكنها أدانت الإخوان و 6 إبريل والاشتراكيين والليبراليين والطلاب والعمال والفلاحين وكل من يرفع صوته أو يبدي رأيه.. لكن من منكم لا يلوم نفسه؟؟.. من منكم لا يعرف مشكلة ثورتنا؟؟ من منكم لا يعرف الطريق لاستعادة الثورة؟!".

 

وتابع محسوب: "كلنا يعلم.. لكن كل منا ينتظر الآخر.. وبعضنا يشترط اعتذارات.. وبعضنا تعب من الطريق.. وبعضنا يفضل شعاراته.. وبعضنا يتألم ولا يتكلم.. وبعضنا يتكلم ولا يستمع للآخر.. الطريق تعرفونه.. و25يناير ينتظر انتفاضة شباب مصر.. مسلما ومسيحيا.. إسلاميا وليبراليا.. يساريا أو لا يهتم بكل ذلك.. إنما يريد حقه في الحرية والعيش الكريم..".

 

وأضاف: "أشهر قليلة قادمة.. إما نتوحد فيها فنسقط الظلم لمرة أخيرة ونكتب مستقبلا لكل مصر وشعبها دون إقصاء.. أو تكون الأخرى.. عصرا من التمييز والإجحاف والنهب والإقصاء.. فلا يحلم فقير بوظيفة محترمة.. ولا حر بحياة هادئة.. وتبقى المعتقلات مفتوحة.. وبطون النهب أكثر جشعا.. ".

 

واختتم تدوينه قائلاً: "أثق في أن هذه الأجيال التواقة للحرية والكرامة والعدالة الاجتماعية ستجعل من تبرئة نظام مبارك لنفسه بداية لاستعادة الثورة وبناء المستقبل..".

 

 

يذكر أن محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار محمود كامل الرشيدي، قضت، صباح اليوم، ببراءة مبارك في قضية قتل المتظاهرين لعدم جواز نظر الدعوى الجنائية ضد الرئيس الأسبق، محمد حسني مبارك، وبانقضاء الدعوى الجنائية في قضية فيلات شرم الشيخ والمتهم فيها مبارك ونجلاه علاء وجمال بتلقي هدايا من حسين سالم.

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان