رئيس التحرير: عادل صبري 02:59 صباحاً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

أسرة محمد علي بشر: ما قيل عن صفقات مع النظام غير صحيح

أسرة محمد علي بشر: ما قيل عن صفقات مع النظام غير صحيح

سوشيال ميديا

محمد علي بشر

أسرة محمد علي بشر: ما قيل عن صفقات مع النظام غير صحيح

محمد السوداني 29 نوفمبر 2014 16:43

نفت أسرة الدكتور محمد علي بشر، وزير التنمية المحلية الأسبق، المقبوض عليه مؤخرًا، ما تردد حول عقد صفقات بينه وبين النظام الحاكم في مصر، في بيان نشره هاني بشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

 

وتابع: "كل ما نشر عن عروض من السلطة الحاكمة في مصر عليه لتأسيس حزب سياسي ومقاعد في البرلمان غير صحيح تماما. وهذا الخبر الكاذب تكرر أكثر من مرة خلال الشهور الماضية ونفاه بنفسه عدة مرات وهذا اللينك يظهر آخر نفي له قبل شهرين".

 

وأضاف: "لم يتواصل أي شخص من النظام الحاكم في مصر معه منذ فض رابعة وحتى اعتقاله مؤخرا. وكل ما قيل عن تواصل وتفاهمات وصفقات وحتى حوارات غير صحيح تماما".

 

واستطرد: "كان يتواصل قبل فض رابعة بحكم كونه وزيرا وعضوا في التحالف مع دبلوماسيين وبشكل علني ويعقد مؤتمرات صحفية يوضح فيها ما جرى معهم. وانحصر تواصله بعد فض رابعة على الشخصيات العامة."

 

وأردف: "منذ تعيينه محافظا للمنوفية عام ٢٠١٢ استقال من عضوية مكتب إرشاد جماعة الإخوان وليس له أي منصب تنفيذي داخل الجماعة حتى الآن أو حزب الحرية والعدالة. واقتصر نشاطه مؤخرا على تحالف دعم الشرعية".

 

واختتم البيان قائلاً: "ليس للدكتور بشر أية حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي وكان يهيب دائما بوسائل الإعلام تحري الدقة. ونكرر نفس كلامه وندعو الجميع لاستقاء أخبار التحالف من المتحدثين باسمه ومن ممثلي جماعة الإخوان المعروفين على الساحة وعدم نسبة أخبار للدكتور بشر نقلا عن مصادر مجهولة مهما كانت نوعية هذه الأخبار".

بشر.JPG" style="width: 500px; height: 589px;" />

 

يذكر أن قوة من مباحث قسم شرطة شبين الكوم، ألقت القبض، في 20 نوفمبر الجاري، على الدكتور محمد علي بشر محافظ المنوفية ووزير التنمية المحلية الأسبق، عقب مداهمة منزله، بتهمة التحريض على العنف.

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان