رئيس التحرير: عادل صبري 11:12 صباحاً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

هاشتاج "هذا البيان يمثلني" يدعم بيان شباب الإخوان

هاشتاج هذا البيان يمثلني يدعم بيان شباب الإخوان

سوشيال ميديا

تظاهرات للتيارات الإسلامية

هاشتاج "هذا البيان يمثلني" يدعم بيان شباب الإخوان

معاذ حجازي 28 نوفمبر 2014 11:56

دشن نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج بعنوان "هذا البيان يمثلني"، وذلك بعد إصدار شباب جماعة الإخوان المسلمين بيانًا مؤكدين فيه استمرار الحراك الثوري يومي الجمعة والسبت، وعدم الانجرار لمواجهات مفتوحة مع أجهزة الدولة، مثمنين الدعوة للحفاظ على الهوية من العلمانيين ورؤوس الفساد، حسبما جاء في البيان.


وقال "Mőháméd Íbń Táŕék": "#‏هذا_البيان_يمثلني‬، بيان شباب جماعة الإخوان المسلمين، القاهرة".

وأضاف "Mohmed Mosaad": "ادخلوا ع هاشتاج ‫#‏هذا_البيان_يمثلني‬ بيان رائع من شباب الاخوان، صدق رسول الله " نصرت بالشباب ".

وتابع "Sayed Algaifary": "#‏بيان_شباب_الإخوان_يمثلني‬#‏هذا_البيان_يمثلني‬،والله ثقتي في شباب الإخوان لم تهتز يوما.. وها قد جاءني الرد سريعا فشكرا لهم، شباب الإخوان يعلنون استمرار مشاركتهم في ‫#‏انتفاضة_الشباب_المسلم‬ ويصدرون بيانا شبابيا رائعا في مواجهة بيان الإخوان الرسمي البائس.. ويؤكدون عدم انجرارهم إلى مواجهة مفتوحة مع الانقلابيين ويدخرون ذلك ليوم الحسم الذي يحدده الثوار أنفسهم لا الانقلابيون، مع انفتاحهم على كل الخيارات حسب مقتضيات اليوم والدفاع عن أنفسهم ومنع إراقة الدماء، انتظروا يوما ثوريا رائعا".

وأردفت "Zahra Rashed": "ولو إني عامة اتقفلت من مصطلح (بيان) بسبب البيانات اللي تشل وبصرف النظر عن وجهة نظري في اليوم، بس الفكرة عامة عاجباني ‫#‏بيان_التمرد_علي_البيان‬#‏هذا_البيان_يمثلني".

ودون "الثعلب الأبيض": "شباب الإخوان المسلمين يعلنون تقدم الصفوف الأمامية في انتفاضة الشباب المسلم ويحذرون من التصعيد، #‏هذا_البيان_يمثلني‬".

فيما قالت صفحة "أردوغان مصــــــــر الرئيس الشـــــاطر": "مجموعه من شباب الإخوان يتداولون بيان يعبرون فيه عن رأيهم وموقفهم من احداث28نوفمبر وتحفظهم علي بيان الجماعة".


يذكر أن شباب جماعة الإخوان المسلمين أصدروا بيانًا بشأن المشاركة في تظاهرات، اليوم الجمعة، مؤكدين فيه أنهم سيكونون في مقدمة الصفوف في فعاليات انتفاضة الشباب المسلم، وعدم انجرارهم لمواجهات مفتوحة مع أجهزة الدولة، مثمنين الدعوة للحفاظ على الهوية من العلمانيين ورؤوس الفساد، حسبما جاء في البيان.

 

 
اقرأ أيضًا..

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان