رئيس التحرير: عادل صبري 07:44 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

"28 نوفمبر" تمنع السيدات من المشاركة.. وتطالب: ثورتكن في المنازل

28 نوفمبر تمنع السيدات من المشاركة.. وتطالب: ثورتكن في المنازل

سوشيال ميديا

متظاهرون

"28 نوفمبر" تمنع السيدات من المشاركة.. وتطالب: ثورتكن في المنازل

أحمد علاء 27 نوفمبر 2014 00:51

أصدرت ما تسمى "انتفاضة الشباب المسلم"، التي دعت إليها الجبهة السلفية، للتظاهر، غدًا الجمعة، بيانًا بشأن مشاركة النساء في الفعاليات، التي باتت تعرف بـ "مظاهرات 28 نوفمبر".


 

ونص بيانٌ صادر عن الانتفاضة، على صفحة منسوبة إليها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": “في ظلال ما هو مشهود من حشود جرارة لميليشيات أمن الانقلاب وقوات الجيش التي يراد توريطها ضد أبناء الوطن، وفي أجواء الترويجات المشبوهة ﻷجهزة التوجيه المعنوي ووسائل إعلام الانقلاب عن مجازر محتملة جديدة تجاه حملة المصاحف وثوار المساجد؛ فإننا نطلب من جميع حرائر مصر توخي الحرص والحذر وعدم المخاطرة في هذه الظروف الحرجة بالنزول أمام من لا يرعون حرمة ولا يحفظون عرضًا ولا يرجون وقارًا، وإن كان اﻷصل أن النساء كالرجال في واجبهن نحو دينهن ووطنهن”.


 

وأضاف: "نعلن تكليف جميع أخواتنا وبناتنا بتكوين مجموعات توجيه معنوي ثوري تذب عن الثوار وترد جميع أكاذيب إعلام الانقلاب وتتفق على أداء دعائي وإعلامي موحد وآليات للنشر على شبكة الإنترنت مصدره صفحتنا المعبرة عنا على الفيس بوك”.


 

وتابع: “نطالبهن بالتكبير والهتاف من شرفات المنازل مشاركة ﻹخوانهم الثوار والتصوير لتوثيق الاحداث وكشف اكاذيب اعداء الوطن من مجرمي الانقلاب”.

 

اقرأ أيضًا:

فيديو.. عبد الرحيم علي: خايف من "لبانة 28 نوفمبر"

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان