رئيس التحرير: عادل صبري 10:34 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

عز الدين دويدار: 28 نوفمبر نجح قبل أن يبدأ

عز الدين دويدار: 28 نوفمبر نجح قبل أن يبدأ

سوشيال ميديا

عز الدين دويدار

عز الدين دويدار: 28 نوفمبر نجح قبل أن يبدأ

محمد رشاد المدهون 26 نوفمبر 2014 19:55

وجه المخرج السينمائي، عزالدين دويدار، رسالة لمتظاهري 28 نوفمبر، قائلاً: من اعتدى عليكم فاعتدوا عليه بمثل ما اعتدى عليكم، مشيرًا إلى أن 28 نوفمبر نجح بالفعل قبل أن يبدأ.

 

وكتب دويدار في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "يا شباب.. 28 مالوش كبير.. ولا صاحب.. من اعتدى عليكم فاعتدوا عليه بمثل ما اعتدى عليكم.. دبر جهز نفذ.. يا شباب.. 28 مش يوم الحسم ولا مطلوب ولا متاح نحسم دلوقتي.. فلا تحملوا أنفسكم فوق طاقتكم .. واتركوا الثمرة تنضج".

 

وأضاف دويدار: "يا شباب.. 28 هو صفعة وإهانة نوجهها لنظام الانقلاب تستهدف إظهاره فاقد السيطرة.. فأي فعالية ثورية لا تشكل إهانة للنظام فلا داعي منها.. يا شباب.. 28 يوم الشباب ورسالة الشباب المسلم للعالم.. فلا تقدموا للعالم إلا ما يعبر عن إسلامنا وهويتنا".

 

وتابع: "يا شباب.. 28 يوم تصعيد ثوري يحيي الأمل في القلوب ويعيد الثورة للواجهة.. فلا نقدم على ما يكون نتيجته الإحباط ولنتحرى تحقيق إنحازات حقيقية وإن صغرت.. يا شباب.. 28 يوم يخيف الانقلاب وزبانيته ويهز نفوسهم أكثر من أي وقت مضى.. فلنؤكد هذا الخوف وهذا الرعب في قلوب الانقلاب وزبانيته فتكون فعالياتنا ضد الزبانية والمجرمين وليس سواهم".

 

واختتم دويدار قائلاً: "يا شباب.. 28 نجح بالفعل قبل أن يبدأ.. فلا تشغلوا أنفسكم بنتائجه.. فقد حقق إنجازات حقيقية بالفعل.. ‫#‏انتفاضة_الشباب_المسلم‬".

 

 

ودعت قوى شبابية لتظاهرات في 28 نوفمبر الجاري، تحت اسم انتفاضة الشباب المسلم، رافعين شعارات معركة الهوية، وداعين لرفع المصحف في تظاهراتهم.

 

اقرأ أيضًا: 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان