رئيس التحرير: عادل صبري 08:33 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

ماهر يعلن أسباب رفض الوسط المشاركة في تظاهرات 28 نوفمبر

ماهر يعلن أسباب رفض الوسط المشاركة في تظاهرات 28 نوفمبر

سوشيال ميديا

أحمد ماهر عضو الهيئة العليا بحزب الوسط

ماهر يعلن أسباب رفض الوسط المشاركة في تظاهرات 28 نوفمبر

محمد السوداني 24 نوفمبر 2014 17:07

أعلن أحمد ماهر، عضو الهيئة العليا بحزب الوسط، عن أسباب رفض الحزب المشاركة في تظاهرات الـ28  من نوفمبرالجاري، التي دعت إليها قوى شبابية تحت اسم "انتفاضة الشباب المسلم".

 

وعدد "ماهر" أسباب في تدوينة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أسباب عدم مشاركة الوسط قائلا: "الحزب يثمن أي حراك ضد الانقلاب والوسط كان ومازال وسيظل ضد الانقلاب العسكري".

 

وتابع: "نؤمن بحق أي فصيل في الدعوة لأي مظاهرات مدامت تلتزم العمل السلمي".

 

وأضاف: "رأينا السياسي أن الدعوة تم صبغها بشعارات معينة وأنها انتفاضة الشباب المسلم ،وراينا ان ثوره يناير نجحت لانها جمعت كل اطياف الشعب المصري وليس فصيل محدد، وبالتالي فنجاحنا المنتظر ان شاء الله سيكون بالتوحد تحت شعارات الثوره التي جمعتنا عيش حرية عدالة اجتماعية".

 

وأوضح: "لا نلغي حق احد في التظاهر ابدا لكننا نريد مع يجمع الصف الثوري وليسً ما يفرقه".

 

كما تساءل: "ما الحكمة من تسميتها انتفاضة الشباب المسلم ،لتكون انتفاضة المصريين؟"، مضيفًا: "معلوماتي ان الاستاذه نفين ملك غير مشاركة في هذه الدعوة".

 

واختتم "ماهر " تدوينته قائلاً: "وختاما نقدر حسن نية الداعين ووطنيتهم ،لكننا ضد إعطاء العسكر فرصة ذهبية باصباغ ثورتنا بصبغة معينة ،فثورتنا للجميع وستنجح بالجميع، موقف الوسط اجتهاد سياسي من حزب ثوري كان ومازال وسيظل ضد الحكم العسكري الغاشم".

 

وكانت قوى شبابية دعت لتظاهرات في 28 نوفمبر الجاري، تحت اسم انتفاضة الشباب المسلم، رافعين شعارات معركة الهوية، وداعين لرفع المصحف في تظاهراتهم.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان