رئيس التحرير: عادل صبري 08:55 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

هاشتاج #محمود_شعبان_راجل.. يجتاح تويتر

هاشتاج #محمود_شعبان_راجل.. يجتاح تويتر

سوشيال ميديا

محمود شعبان

هاشتاج #محمود_شعبان_راجل.. يجتاح تويتر

محمد درويش 24 نوفمبر 2014 15:48

دشن نشطاء على موقع التدوين المصغر "تويتر"، هاشتاج جديدًا يحمل اسم "#محمود_شعبان_راجل"، احتفوا من خلاله بمحمود شعبان، الأستاذ المساعد بقسم البلاغة والنقد بكلية الدراسات الإسلامية والعربية بجامعة الأزهر، بعد لقائه مع الإعلامي وائل الإبراشي على قناة "دريم 2".

 

وقال "الحرية للمعتقلين": "#محمود_شعبان_راجل فعلا محمود شعبان طلع ارجل من ناس كتير ده الشيخ اللي قال كلمة حق في وجه سلطان جائر ولايخشي في الله لومة لأم مش مشايخ الفتة".

 

وكتبت "سفروته الإرهابية": "#محمود_شعبان_راجل الزمن اثبت ان محمود شعبان طلع راجل وباسم يوسف خلع وخاف يقف وقفة رجالة زى الشيخ محمود شعبان".

 

وتفاعل "Beso": "سيحكى التاريخ عن شيخ لم يخدم سلطه هاجم مرسى عندما أخطأ..لم يتراجع عن قول حق فى وجه ظلم تفجر فى عهد الcc.. #محمود_شعبان_راجل".

 

فيما قال "abdo eldeek": "#محمود_شعبان_راجل والله العظيم الشيخ #محمود_شعبان ارجل من الثورجيه النوشتاء اللى سخروا منه لان فيه منهم خاف على نفسه وهرب زى باسم يوسف !!".

 

بينما علق "استحكمت حلقاتها": "قبض عليه لانه عبر عن رأيه.محمود شعبان سيخلده التاريخ في كتبه الابراشي ووزير الاوقاف ورشوان وبنجو الي مزبله التاريخ #محمود_شعبان_راجل".

 

وأردف "المناضل ToTti": "#محمود_شعبان_راجل وكل أحرارنا ف المعتقل رجاله وأبطال خروجهم لينا مش هيجى غير بالنضال وتكمله ثورتنا ربنا يثبتهم ويحفظهم وينصرنا #الشارع_لنا".

 

واستطرد "انشكع": "بتاع هاتولى راجل ......... طالع الراجل الوحيد فى البلد #محمود_شعبان_راجل".

 

وعلق "mohamed elmagic ": "#محمود_شعبان_راجل علشان قال كلمة حق ومخافش".

 

وذكر "بحار خايف من المشوار": "#محمود_شعبان_راجل والله محترم حتى وانا اختلف مع كثير من تصرفاتك #وائل_الابراشي #المخبر_وائل_الإبراشى كلب كبير للنظام طول عمره ..".

 

وأضاف "أبو جبل الميكانيكى": "محمود شعبان أنت قولت للإعلام فى وشه أنهم أعلام الزور والبهتان و هم من يحكمون على الناس أحب أقولك: عاش أنت أصلى فشخ #محمود_شعبان_راجل".

فيما انسحب الدكتور محمود شعبان، من الهواء، أثناء حواره مع الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامج العاشرة مساءً المذاع على قناة دريم2، وهو يقول: "أنا أسف لإضاعة وقت المشاهدين، أنا أخاف على مصر من الضغط والسكر، السلام عليكم".

 

وأضاف "شعبان": "أتيت بى لتسبنى ولتأتى بالناس كى تسبنى جزاك الله خيراً.. كل من سب محمود شعبان واعتدى عليه بين يدى الله تجتمع الخصوم"، ما دفع بمقدم البرنامج أن يرد قائلاً: "بطل حكاية الضحية دى"، وانصرف على الفور "شعبان" وهو يحمل حقيبته وكتبه.
 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان