رئيس التحرير: عادل صبري 06:55 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

أستاذ علوم سياسية: من يغني للسيسي أكبر متآمر على مصر

أستاذ علوم سياسية: من يغني للسيسي أكبر متآمر على مصر

سوشيال ميديا

حازم حسني - أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة

أستاذ علوم سياسية: من يغني للسيسي أكبر متآمر على مصر

جهاد الأنصاري 23 نوفمبر 2014 14:17

انتقد حازم حسني، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، مهاجمي السيناريست وحيد حامد، بسبب مقالته التي طالب فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي بترك القيادة في مصر "إذا كانت التركة ثقيلة عليه"، بحسب حامد.


وقال حسني على حسابه الشخصي على موقع "فيس بوك": "من تراه يتآمر على مصر من التفكير فى جملة أخطاء القيادة، وفى كوارث منظومة اتخاذ القرار - ناهينا عن منظومة عدم اتخاذ القرار - انطلقت حملة الهجوم على السيناريست وحيد حامد بسبب جملته التى نشرتها "المصرى اليوم" فى سياق حديث طويل له قال فيها للسيسى أن إذا كان يرى التركة ثقيلة عليه فليتركها ويرحل".

 

وأضاف حسني: "هذا هو نفس المعنى الذى كتبته على صفحتى هنا منذ أسابيع، وبدلاً من التفكير فى معناه انهالتالاتهامات من كل لون على الرجل مشبعة بهلاوس الجيل الرابع من الحروب" .

 

وأشار حسني: "ما قاله وحيد حامد، وقاله غيره من قبله، وسيقوله غيرهم من بعده، إنما يضع الرئيس أمام مسؤولياته؛ وإذا كان هناك من يخشى من المؤامرات على الدولة المصرية، فإن أكبر متآمر عليها هو من يرى ما نحن فيه، وما نحن مقبلين عليه، ثم يرفع صوته بالغناء للرئيس، غير واع بالخطر الحال والقادم ، كلنا يعرف، على ما أعتقد، نتيجة هذا الغناء المجانى".

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان