رئيس التحرير: عادل صبري 12:57 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

أفيخاي يستشهد بآية قرآنية للرد على حادث الكنيس اليهودي

أفيخاي يستشهد بآية قرآنية للرد على حادث الكنيس اليهودي

سوشيال ميديا

أفيخاي أدرعي المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي

أفيخاي يستشهد بآية قرآنية للرد على حادث الكنيس اليهودي

جهاد الأنصاري 18 نوفمبر 2014 13:55

استهل المتحدث الرسمي بإسم جيش الإحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي تنديده بحادث الكنيس اليهودي الذي وقع اليوم بآية قرأنية من سورة الحج".

 

الآية التي نشرها أفيخاي على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، الآية الأربعين من سورة الحج: "وَلَوْلا دَفْعُ اللَّهِ النَّاسَ بَعْضَهُمْ بِبَعْضٍ لَهُدِّمَتْ صَوَامِعُ وَبِيَعٌ وَصَلَوَاتٌ وَمَسَاجِدُ يُذْكَرُ فِيهَا اسْمُ اللَّهِ كَثِيرًا".

 

وأضاف أدرعي: "للاسف يبدأ الصباح باعتداء تخريبي في كنيس يهودي في اورشليم القدس نفذه مخربان مجرمان إرهابيان، من يرتكب اعتداء إجرامي إرهابي في كنيس يهودي ويقتل مصلّين ليس بطلاً بل مجرم جبان".

 

وقال أدرعي:"أظن أن المخربين وكل من يشجع التخريب والإرهاب والإستبداد والمس بالأماكن المقدسة لا يعرف أو يتجاهل عمدًا حرمة الأماكن المقدسة للأديان كافة". 

 

وأشار الى أن : "المتحدثون بلسان حماس يواصلون مباركة هذه الفظائع من فنادقهم البعيدة في الخارج مستخدمين التبريرات الكاذبة لكن ما من ظالم إلا وسيدفع ثمن ظلمه يومًا وما من قاتل إلا وسيزول أبدًا".

وقُتل 5 إسرائيليين، وأصيب 11 آخرون، في هجوم نفذه فلسطينيان، صباح اليوم، على كنيس يهودي، بالقدس الغربية، بينما استُشهد المهاجمان على أيدي قوات الشرطة الإسرائيلية.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان