رئيس التحرير: عادل صبري 09:33 مساءً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

تليمة لمهاجمي خالد أبو النجا: كفاية شغل مخبرين بقى

تليمة لمهاجمي خالد أبو النجا: كفاية شغل مخبرين بقى

سوشيال ميديا

خالد تليمة

تليمة لمهاجمي خالد أبو النجا: كفاية شغل مخبرين بقى

جهاد الأنصاري 18 نوفمبر 2014 12:08

أعلن خالد تليمة، مساعد وزير الشباب والرياضة السابق، تضامنه مع الفنان أبو النجا" target="_blank">خالد أبو النجا ضد حملة الهجوم عليه لإنتقاده رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، ومطالبته بالرحيل.

 

وقال تليمة في تغريدة على حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، الثلاثاء: "ندعم نجا عشان كل واحد فى البلد دي لازم يكون من حقه يقول رأيه بدون إرهاب وتخوي، طالما كلامه مش بيروج لعنف او كراهية"، مضيفًا: "كفاية شغل مخبرين بقى".

 

هذا وقد تقدم سمير صبري، المحامى بالنقض، ببلاغ للنائب العام ، ضد الفنان أبو النجا" target="_blank">خالد أبو النجا، واتهامه بالخيانة العظمى للدولة والتحريض على النظام وتكدير الأمن الوطنى، بحسب إدعاء صبري.

 

يذكر أن الفنان أبو النجا" target="_blank">خالد أبو النجا قد انتقد الرئيس عبد الفتاح السيسي بشدة بسبب عدم قدرته على تأمين البلاد من الهجمات الإرهابية التي تشهدها بشكل متكرر، على حد وصفه.



وقال أبو النجا: "إن لم تكن قادرا على الحكم فلابد أن تعطي الفرصة لغيرك".



كما انتقد قرار إلغاء العديد من الفعاليات والمهرجانات السينمائية، قائلاً: "الفكر الأمني يجعلهم يفكرون في إلغاء كل شيء بحجة أن البلد بتضيع، لو فكروا بهذه الطريقة ستضيع البلد بالفعل".
 

وتابع أبو النجا انتقاده للسيسي: "التفكير الأمني سيهجر الناس من منازلهم في سيناء رغم أن هذا أحد حقوق الإنسان ليس من حقك أن تهجرهم بحجة تأمين البلد، لو أنك لا تستطيع تأمين البلد بدون اغتصاب حقوق الناس فهذا يعني أنك لست مناسبا لهذا المكان".

 

اقرأ أيضًا:

سمير صبري: خالد ابو النجا قزم سياسي ومتهم بالخيانة العظمى

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان