رئيس التحرير: عادل صبري 01:22 صباحاً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

هاشتاج #عودة_السفراء_للدوحة يرحب بالمصالحة الخليجية

هاشتاج #عودة_السفراء_للدوحة يرحب بالمصالحة الخليجية

سوشيال ميديا

أمير قطر يقبل رأس خادم الحرمين

هاشتاج #عودة_السفراء_للدوحة يرحب بالمصالحة الخليجية

معاذ حجازي 17 نوفمبر 2014 18:58

دشن نشطاء خليجيون على موقع التدوين المصغر تويتر "هاشتاج" جديدًا بعنوان "#عودة_السفراء_للدوحة"، بعد اتفاق قادة دول مجلس التعاون الخليجي، خلال اجتماع عقده قادة المجلس، على عودة سفراء السعودية والإمارات والبحرين إلى الدوحة.


وقال "فـهـد بـوزويـر": "عودة سعادة السفير السعودي عبدالله بن عبدالعزيز العيفان للدوحة الأثنين 2014/11/17 وبدأ مباشرة مهام عمله بسفارة المملكة. #عودة_السفراء_للدوحة".

وأضافت "نهله ناصر العنبر": "#عودة_السفراء_للدوحة لم تكن مستحيلة مادامت المحبة تجمع الأخوة. المستحيل هو القبول باستمرار تجاوز الخطوط الحمراء"!


فيما أعرب " زياد الدريس" عن فرحه بعد هذا الاتفاق قائلًا: "من شدة فرحي بعودة الأخوة الخليجية ، لو كان بيدي لجعلت يوم غدٍ يوم إجازة في دول الخليج كافة ، وسأسميه #يوم_الخليج #عودة_السفراء_للدوحة".


وتابع "مبارك السبيعي": " #عودة_السفراء_إلى_قطر #عودة_السفراء_للدوحة الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات اللهم وحد قلوبهم وأجمع كلمتهم وحفظ لنا أولياء أمورنا".

وأردف "عبدالله الدرويش": "ب #عودة_السفراء_للدوحة تهشمت أوهام أوغاد وتبعثرت أحلام حسّاد وتوارت أقلام من سوء ما بشرت به.  اللهم احفظ خليجنا".

بينما قال "أسامة أحمد نقلي ": "سألني ؛ متى يعود سفير المملكة للدوحة بناء على قرار #عودة_السفراء_للدوحة ؟ أجبته ؛ السفير عاد وباشر عمله".

وغرد "حامدالشهراني": "#عودة_السفراء_للدوحة أسأل الله أن يصلح الشأن وأن يجمع الأخوان على توحيد الكلمة ووحدة الصف ويبعد عنهم حقد الحاقدين وكيد الكايدين".

وعلق "خالد" قائلًا: "#عودة_السفراء_للدوحة ماهذا الأسبوع الجميل الذي تكون فيه عودة السفراء مع #عودة_المدارس إنه اسبوع #سلمان_العودة".

وبارك "محمد نافع" هذه العودة، فقال: "نبارك لشعوب الدول الخليجية عودة التلاحم الخليجي وقطع الطريق على المتربصين بحكمة وحنكة قياداتها. #عودة_السفراء_للدوحة".

وقال "عبدالعزيز الغزواني": "خبر أفرحني شخصيا لمحبتي لشعب قطر مهما أختلفنا نضل أبناء عمومه وأخوان في نفس الوقت #أضغط_المضغوط_أكثر #عودة_السفراء_للدوحة".
 

يذكر أن قادة دول مجلس التعاون الخليجي اتفقوا، خلال اجتماع عقده قادة المجلس بالعاصمة السعودية الرياض، على عودة سفراء السعودية والبحرين والإمارات إلى الدوحة، وعلى عقد القمة الاعتيادية للمجلس في الدوحة.
 

يشار إلى أن السعودية والإمارات والبحرين سحبوا سفرائهم من الدوحة في مارس الماضي، وقاد الشيح صباح، أمير دولة الكويت، جهود الوساطة لتهدئة الخلافات بين قطر من جهة والسعودية والإمارات والبحرين من جهة أخرى.

 

اقرأ أيضًا..

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان