رئيس التحرير: عادل صبري 07:58 مساءً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

نشطاء يدعمون خالد أبو النجا: "الإعلام يهاجمك.. إذن أنت على حق"

نشطاء يدعمون خالد أبو النجا: الإعلام يهاجمك.. إذن أنت على حق

سوشيال ميديا

الفنان خالد أبو النجا

نشطاء يدعمون خالد أبو النجا: "الإعلام يهاجمك.. إذن أنت على حق"

محمد درويش 17 نوفمبر 2014 16:16

دشن نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاجين جديدين بعنوان "#ندعم_نجا"، "#Support_Naga"، لدعم الفنان خالد أبو النجا ضد هجوم الإعلام عليه، بعد تصريحاته التي طالب فيها برحيل الرئيس عبدالفتاح السيسي.

 

تفاعل عدد كبير من النشطاء مع الهاشتاج، وأشادوا بموقف أبو النجا، حيث قال "gehad hassan": "كل الحكاية ان خالد ابو النجا بطل من ابطال ثورة 25 وكان في اول الصفوف ولسه ثابت على مبدأ نقوم احنا مطلعينه اخوان !! #ندعم_نجا #support_naga".

 

وكتب "Dr. ibrahim ": "مين الممثلين القليلين الثابتين علي مواقفهم الثورية و السياسية بجد كل احترام للنجم خالد ابو النجا #ندعم_نجا #Support_Naga".

 

وأضاف "حموءة والدلع برعي": "دلوقتي تلاقي بلطجية الاعلام بيسنوا سنانهم و لسانهم وطبعا حيطلع خاين وعميل وبتاع اجندات ويمكن كمان يطلع كافر #Support_Naga #ندعم_نجا".

 

وتابع "ًٍُehabًٍَُُ": "#ندعم_نجا #Support_Naga اكيد الاعلامين جالهم نشرة موحدة امبارح ارجمو خالد ابو النجا انه يسب الهتنا ويعصى علينا عبيدنا )".

 

فيما قال "Osama Gamal ": "هو كل واحد يقول كلمه حق يبلغو عليه للنائب العام هو بيشتغل نائب سيسى ولا نائب عام #ندعم_نجا #Support_Naga".

 

بينما علق "الكولونيل زعفيان": "@kalnaga انا اللي اعرفه ان طول ما الاعلام المصري مش راضي عنك يبقى انت ماشي صح #ندعم_نجا #Support_Naga".

 

وأردف "Moحَmmed FnoOo ツ": "كان في اول الصفوف في 25 يناير .. ولسة علي مبدأه ماتغيرش .. وماخفش زي ما ماخفش اول مرة .. والله ادتني أمل .. كمل. #Support_Naga #ندعم_نجا".

 

وذكر "Mohamed Elmenshawi": "حرية التعبير والاختلاف في الرأي اصبحوا الان خيانة عظمى يستحق صاحبها التشهير. #ارحل #ندعم_نجا #Support_Naga".

هذا وقد تقدم سمير صبري، المحامى بالنقض، ببلاغ للنائب العام ، ضد الفنان خالد أبو النجا، واتهامه بالخيانة العظمى للدولة والتحريض على النظام وتكدير الأمن الوطنى، بحسب إدعاء صبري.

 

يذكر أن الفنان خالد أبو النجا قد انتقد الرئيس عبد الفتاح السيسي بشدة بسبب عدم قدرته على تأمين البلاد من الهجمات الإرهابية التي تشهدها بشكل متكرر، على حد وصفه.



وقال أبو النجا: "إن لم تكن قادرا على الحكم فلابد أن تعطي الفرصة لغيرك".



كما انتقد قرار إلغاء العديد من الفعاليات والمهرجانات السينمائية، قائلاً: "الفكر الأمني يجعلهم يفكرون في إلغاء كل شيء بحجة أن البلد بتضيع، لو فكروا بهذه الطريقة ستضيع البلد بالفعل".
 

وتابع أبو النجا انتقاده للسيسي: "التفكير الأمني سيهجر الناس من منازلهم في سيناء رغم أن هذا أحد حقوق الإنسان ليس من حقك أن تهجرهم بحجة تأمين البلد، لو أنك لا تستطيع تأمين البلد بدون اغتصاب حقوق الناس فهذا يعني أنك لست مناسبا لهذا المكان".

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان