رئيس التحرير: عادل صبري 04:29 مساءً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

رشا عذب: فيديوهات الشورى كلها اعتداء على المتظاهرين

رشا عذب: فيديوهات الشورى كلها اعتداء على المتظاهرين

سوشيال ميديا

الناشطة السياسية رشا عزب

رشا عذب: فيديوهات الشورى كلها اعتداء على المتظاهرين

محمد السوداني 17 نوفمبر 2014 15:35

شككت الناشطة السياسية رشا عزب في الفيديوهات التي قدمتها وزارة الداخلية كأحراز لاعتداءات متظاهري مجلس الشورى على قوات الأمن.

 

وفي تغريدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التدوين المصغر "تويتر"، قالت: "الداخلية عاملة مونتاج لفيديوهات من مظاهرة طلعت حرب علي مظاهرة الشوري والنيابة عارفة كمان ودخلتها احراز .".

 

وتابعت: "بيعرضوا فيديوهات من وقفة طلعت حرب علي انها لقضية الشوري..للدرجة دي العمي والتزوير ..وايه حكاية فيديوهات الشوري ..هي فيها عفريت ولا حاجة ؟!".

 

وأضافت: "كلنا عارفين ان كل فيديوهات الشوري ما هي الا ضرب واعتداء علي المتظاهرين وفقط..عشان كده بقالهم 6 شهور محتاسين يجيبوا فيديوهات منين..معلهش".

 

هذا وقد عرضت محكمة جنايات القاهرة، التي تنظر محاكمة الناشط علاء عبد الفتاح و 24 متهمًا آخرين بقضية "أحداث مجلس الشورى" فيديوهات لعدد من المتهمين، حيث احتوت بعضها على عدد من المقاطع للمتظاهرين وهم يهتفون "يسقط حكم العسكر" ، "والداخلية بلطجية".

 

وكانت النيابة العامة، أسندت للمتهمين تهم الاعتداء على المقدم عماد طاحون، مفتش مباحث غرب القاهرة، وسرقة جهازه اللاسلكي، والتعدي عليه بالضرب، وتنظيم مظاهرة دون تصريح، أمام مجلس الشورى، علاوة على إثارة الشغب، والتعدي على أفراد الشرطة، وقطع الطريق والتجمهر وإتلاف الممتلكات العامة .

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان