رئيس التحرير: عادل صبري 02:36 مساءً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

حملة توقيعات لمنع استضافة توفيق عكاشة في نادي سموحة

حملة توقيعات لمنع استضافة توفيق عكاشة في نادي سموحة

سوشيال ميديا

توفيق عكاشة

على فيس بوك..

حملة توقيعات لمنع استضافة توفيق عكاشة في نادي سموحة

محمود فخرى 17 نوفمبر 2014 12:30

دشَّن أعضاء نادي سموحة الرياضي بالإسكندرية، حملة لجمع توقيعات لرفض استضافة الإعلامي توفيق عكاشة، في ندوة بالنادي يوم الجمعة المقبل، تمهيدًا لرفعها لمجلس إدارة النادي.

 

كانت حالة من الغضب سادت داخل أروقة النادي السكندري – الذي حصل على المركز الثاني في بطولة الدوري العام المصري العام الماضي- بعد إعلان المهندس ورجل الأعمال محمد فرج عامر، رئيس النادي، استضافة توفيق عكاشة في ندوة داخل النادي بعد غدٍ.

 

وأثار ما كتبه فرج عامر على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تحت عنوان "مفاجأة حصرية: " انتظرونا.. في ندوة "خاصة جدًا"، للإعلامي الكبير الدكتور "توفيق عكاشة"، وذلك مساء الجمعة المقبلة، الموافق 21 من نوفمبر "الجاري"، بـ صالة - 7 - بنادي سموحة، بعنوان "الرياضة والسياسة وجهان لعملة واحدة"، موجة من الغضب بين أعضاء النادي.

 

 

 

وسارع نحو 150 عضوًا بالنادي بإنشاء صفحة على الـ "فيس بوك" باسم "حملة توقيعات لرفض استضافة توفيق عكاشة في سموحة"، معلنين رفضهم إقامة الندوة، مؤكدين أن الندوة ستساهم في ما وصفوه بـ"تسيس" النادي.

 

ولاقت الدعوة انتقادات واسعة، حيث علقت "عبير طلعت" بقولها: "يا دي الفضيحة طيب يحترم أعضاء النادي عيب جدًا يحصل كده في نادي محترم يجيبوا معتوه ذي ده غير مهني ولا يحترم نفسه دمية في أيد من يموله يجب أن نرفض وبشدة؛ ده عار علينا سيذكره التاريخ"، و" بينما كتب آخر:" الفلول على أشكالها تقع يا فرجللو".

 

وأضاف منظمو الحملة: "لا لاستضافة توفيق عكاشة في نادينا، قرار رئيس النادي بعمل ندوة له يوم الجمعة 21 نوفمبر يعرض النادي لاستقطابات سياسية نحن في غنى عنها.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان