رئيس التحرير: عادل صبري 02:13 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بعد نشر فيديو "صولة الأنصار".. هيثم محمدين: فين الضباط؟

بعد نشر فيديو صولة الأنصار.. هيثم محمدين: فين الضباط؟

سوشيال ميديا

هيثم محمدين ـ الناشط السياسي

بعد نشر فيديو "صولة الأنصار".. هيثم محمدين: فين الضباط؟

محمد درويش 17 نوفمبر 2014 07:46

علق هيثم محمدين، الناشط السياسي، على الفيديو الذي بثه "تنظيم ولاية سيناء"، "أنصار بيت المقدس سابقًا"، بعنوان "صولة الأنصار" والذي تضمن أبرز عمليات أنصار بيت المقدس في سيناء، متسائلًا: "أين الضباط"؟

 

وأضاف في تدوينة على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "تم الاعلان عن استشهاد ٣١ جنديا في الهجوم المسلح على كمين القواديس وبعد مشاهدة الفيديو لاحظنا جميعًا دبابة تهرب من الموقع دون أن تضرب طلقة واحدة وتركت الجنود يُقْتَلون وتركت الأسلحة لعناصر داعش يحصلون عليها كغنائم".

وتابع: "ومن المؤكد أن قوة الكمين لن تكون جنودا فقط بلا قادة من الضباط".

واختتم تدوينته قائلًا: "هربوا داخل الدبابة و تَرَكوا جنودهم وموقعهم".

 

هيثم محمدين.png" style="width: 500px; height: 225px;" />

يذكر أن تنظيم "ولاية سيناء"، تنظيم "أنصار بيت المقدس" سابقًا، نشر فيديو، مساء الجمعة الماضية، تضمن أبرز عمليات التنظيم منذ ظهوره في سيناء، حيث حمل هذا الفيديو اسم "صولة الأنصار".

ويحتوي الفيديو على مشاهد من عمليات سابقة لـ جماعة "أنصار بيت المقدس" من بينها الهجوم الأخير الذي استهدف كمين كرم القواديس جنوبي الشيخ زويد، بالإضافة إلى استهداف سيارات الشرطة ومدرعات الجيش وتفجير خطوط الغاز.

وظهر في نهاية الفيديو، قيادي من التنظيم إلى جوار أسلحة وذخائر قال إنهم استولوا عليها من الجيش، مُضيفا: "قلنا لهم إن الحرب لم تبدأ بعد، وهذا ما ترونه منا والباقي أدهى وأمر، فتحتم على أنفسكم بابًا لن يغلق، انتظروا منا ما تحذرون".
 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان