رئيس التحرير: عادل صبري 12:18 صباحاً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

أحمد المغير: انتفاضة الشباب المسلم وجه آخر لتحالف دعم الشرعية

أحمد المغير: انتفاضة الشباب المسلم وجه آخر لتحالف دعم الشرعية

سوشيال ميديا

أحمد المغير

أحمد المغير: انتفاضة الشباب المسلم وجه آخر لتحالف دعم الشرعية

محمد رشاد المدهون 16 نوفمبر 2014 15:33

اعتبر الناشط السياسي، أحمد المغير، أنَّ انتفاضة الشباب المسلم ما هي إلا وجه آخر لتحالف دعم الشرعية، بعد إفلاسه وانفضاض شباب الإسلاميين من حوله، على حد زعمه.

 

وكتب المغير، في تدوينة له علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "عدد من الإخوة سألني عن رأيي في ما يسمى ‫#‏انتفاضة_الشباب_المسلم وكنت متحفظا في الإجابة الفترة السابقة حتى أكون فكرة أفضل ورأيا أصوب".

 

وأضاف المغير: "كان هذا حتى شاهدت الفيديو الترويجي له امس والذي جعلني استطيع الإعلان عن رأيي فيه الآن".

 

واستعرض المغير رأيه في أكثر من نقطة على النحو التالي:

 

"1- استقر في قناعتي أن هذا الحراك هو مجرد واجهة جديدة بقناع جديد للتحالف الهالك المسمى "دعم الشرعية" بعد إفلاسه وانفضاض الشباب المسلم عنه بعض انهيار الديمقراطية والسلمية في قناعاتهم إلى الأبد بإذن الله وفضله".

 

"2- عكس الحراك الفاشل السابق لم تستطع قيادات هذه الانتفاضة المزعومة الإعلان بشكل واضح وصريح عن الأهداف الحقيقية لها مما اجتذب عددا لا بأس به من الشباب المخلص الذي كفر بالسلمية والديمقراطية والحلول السياسية".

 

وتابع المغير: "وبناء على ذلك وعلى محادثة جرت بيني وبين احد الاخوة الذين احسبهم من المخلصين ممن تصدروا الدعوة إلى هذه الانتفاضة (وهو من خارج الجبهة السلفية) فأنا اجد ان افلاس التحالف البائد المسمى دعم الشرعية واضطراره لرفع لافتات إسلامية لجذب الشباب هي فرصة لان يأخذ الشباب زمام المبادرة منه وينتزع القيادة ليسير على درب الجهاد الحقيقي للتمكين لدين الله في الأرض".

 

وأضاف: "لست متفائلا بالنتائج لكن وجود بعض المخلصين في الحراك يجعلني ارجوا لهم التوفيق فيما يحاولون فعله واظن انه بعد مشاهدة اصدار ‫#‏صولة_الأنصار أصبح الطريق واضحا جليا أمام الجميع".

 

واختتم المغير تدوينته قائلًا: "وليعلم كل من يفكر أو حتى يجول في خاطره العودة إلى زيف الديمقراطية والشرعية والمشاركة السياسية والحلول السلمية ان الشباب المسلم له بالمرصاد ولن يسمح بإعادة بعث هذه الضلالات مرة اخرى بعد ان اهلنا عليها التراب وكبرنا عليها أربعا".

 

اقرأ أيضًا : 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان